اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حلقة همي همك 8 الحلقة 7 السابعة مشاهدة وتحميل

حلقة همي همك 8 الحلقة 7 السابعة مشاهدة وتحميل

حلقة همي همك 8 الحلقة 7 السابعة في يوم يتجدد بمتابعي الصفحة العربية ومحبي المسلسل اليمني الكوميدي الرائع همي همك 8 في الحلقة الجديدة اليوم الحلقة السابعة.

حلقة همي همك 8 الحلقة 7 السابعة

حلقة جديدة ورائعه من حلقات المسلسل الإجتماعي الكوميدي المعروف همي همك في موسمه الثامن على التوالي على قناة كل الألوان قناة السعيدة اليمنية.

همي همك 8 الحلقة 7 السابعة
صورة من الحلقة السادسة

اليوم في الحلقة السابعة من المسلسل همي همك 8 رح نشاهد احداث جديدة في المسلسل , وماهيا اخر الأحداث مابين الشيخة دبشة والشيخ برقوق.

 

المسلسل يتغيب عليه الكثير من وجوه همي همك الذي تعرفنا عليهم ومن أبرزهم الفنان الكبير فهد القرني وكذلك علي الحجوري في غياب عن المسلسل بسبب الحالة الأمنية التي يعانيها اليمن.

 

كما أن الأخبار تحدثت بأن هناك مجموعة من الحوثيين كانوا يراقبون المسلسل في أثناء التصوير ومراقبة حضور فهد القرني وعلي الحجوري, وذلك للقبض عليهم.

 

لا نطيل عليكم رح نترككم مع مجريات المسلسل في حلقة اليوم من همي همك 8 الحلقة السابعة  التي رح تعرض اليوم مساءاً بعد الإفطار على قناة السعيدة اليمنية.

 

تم اضافة الحلقة من همي همك 8 الحلقة السابعة نتمنى لكم مشاهدة ممتعه للجميع مع كل الفقرات التي نقدمها.

الكاتبة: عبير محمد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *