اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة قاعود شغيل ابو ظافر في مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 8 الثامنة

حقيقة قاعود شغيل ابو ظافر في مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 8   الثامنة

في حلقة رائعه وجميلة تم بثها يوم أمس في الحلقة 7 من باب الحارة 8 اليوم نقدم لكم حقيقة قاعود شغيل ابو ظافر في مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 8   الثامنة.

 حقيقة قاعود شغيل ابو ظافر

بعد إختفاء الشغال والعامل الذي يعمل مع ابو ظافر في الباركية الخاصه بالمواشي الأغنام والحمير, وبعد ان قبض عليه احد العكسر التابعين لأبو جودة بشكل خاطيء.

تم البحث عليه في حارة الضبع وكذلك تم الذهاب إلى حارة ابو النار للبحث عليه, ولم يجدوا مكانه او إلى أين ذهب ليتم البحث عليه بشكل كامل.

 

وخلال البحث تم إتهام النمس من قبل ظافر بأنه هو السبب في إختفاء قاعود, وان لو يحدث لقاعود أي مكروه رح يدفع النمس ذلك.

 

وخلال المحادثات والملاسنات , تم إتهام ظافر وابو ظافر من قبل النمس بأنهم قليلين مرجله بسبب انه لم يتحدثوا عن حقيقة الشغيل عندهم قاعود.

 

في النهاية اراد النمس بأن يتحدث عن ان قاعود يعتبر …..  وخلال الكلام تم دخول ابو ظافر الى مكان اجتماعهم واخبارهم بأن قاعود يعتبر إبته.

 

مما إنصدم كل من كان في المكان, بسبب انه جعله في الباوكية بين الأغنام والحمير ينام ويأكل وهم في البيت يأكلون ويشربون وينامون.

 

الحلقة بصراحه كانت رائعه وجميلة وحلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 8 رح تكون فيها العديد من المفاجأت ايضاً تابعونا ول نكشف العديد من الجواسيس داخل حارة الضبع.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *