اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة يوتيوب همي همك 8 الحلقة 8 الثامنة على قناة السعيدة

مشاهدة يوتيوب همي همك 8 الحلقة 8 الثامنة على قناة السعيدة

في حلقة اليوم الإثنين من مسلسلات رمضان اليمنية نقدم لكم مسلسل وحلقات من حلقة همي همك 8 الحلقة 8 الثامنة على قناة السعيدة مسلسلات رمضان 2016.

همي همك 8 الحلقة 8 الثامنة

نعرض عليكم مشاهدينا ومتابعينا الكرام عليكم المسلسل اليمني همي همك في جزءه الثامن على التوالي على قناة السعيدة طوال شهر رمضان المبارك.

 

مسلسل همي همك 8 لاقى إنتقادات كبيره وحاده من قبل بعض القنوات اليمنية, و أيضاً من قبل بعض مقدمي برامج شهر رمضان الكريم على تلك القنوات.

 

ويرى البعض بأن الإنتقادات لم تكن منصفه وذلك بسبب ان المسلسل هو تكملة للمسلسل للموسم السابع, ولم يأتي الإنتقاد من بعض الشخصيات على الإعلام سوى بعد عدم مشاركة الفنان فهد القرني في المسلسل بسبب الأوضاع.

 

المسلسل يعرض على الجميع يومياً بعد الإفطار على قناة السعيده ومازال يحظى بالعديد من المشاهدين ويعتبر المسلسل الأول من المسلسلات اليمنية.

وحلقة اليوم رح يتم وضعها للجميع للمشاهده والمتابعه حظاً طيباً للجميع مع اجمل المسلسلات اليمنية الدرامية والكوميديه على قنوات اليمن الفضائية السعيدة ويمن شباب وسهيل.

 

مشاهدة ممتعه للجميع

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *