اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة مسلسل همي همك 8 الحلقة 9 التاسعة من همي همك الموسم الثامن

مشاهدة مسلسل همي همك 8 الحلقة 9 التاسعة من همي همك الموسم الثامن

في حلقات اليوم من همي همك وتطورات في قرية مركوضه نقدم لكم اليوم مشاهدة مشاهدة مسلسل همي همك 8 الحلقة 9 التاسعة من همي همك الموسم الثامن قناة السعيدة.

همي همك 8 الحلقة 9

في الحلقة السابقة من همي همك 8 الحلقة 8 شاهدنا دخول اهل قرية مركوضه إلى السجن بعد الإعتداء من قبل انصار الشيخه دبشة إبنت الشيخ ابو دبشة مع الشيخ برقوق.

 

وتم التنازل من الشيخ برقوق على المعتدين عليه وعلى انصاره, وتم خروجهم من السجن وتم التنازل من قبل دبشه عن المشيخة لصالح برقوق.

 

حلقات همي همك التي يحلم عليها حملة شرسه من الحملات الإعلامية من قبل بعض الجهات في محاولة الإساءه للمسلسل الذي يعتبر المسلسل الأول للمشاهدة في  الساحة اليمنية وخارج اليمن بالنسبة لليمنيين.

 

وحلقة اليوم رح نقدم للجميع حلقة همي همك 8 الحلقة 9 التاسعة من همي همك الموسم الثامن الليلة بعد صلاة المغرب إن شاء الله على قناة السعيدة اليمنية.

 

كما يمكنكم متابعة جميع حلقات همي همي 8  والذي يتم وضع للجميع الروابط لمشاهدة جميع حلقات همي همك الموسم الثامن خلال شهر رمضان الكريم 1437هــ.

 

مشاهدة ممتعة للجميع , كما يسعدنا أن نتلقى ملاحظاتكم وإنتقاداتكم حول الموضوع  , مع خالص الشكر للجميع ولك المتابعين والمشاهدين.

وكل عام والجميع بخير ورمضان كريم, ونسأل الله ان يحقن دماء الشعب اليمني , وان يخرج اليمن مما هيا عليه وان يوحد صفهم ويثبت عزيمتهم.

 

وكل عام والجميع بخير

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *