اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

توقعاتكم في حلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 10 على قناة mbc وشاهد نت

X

في الحلقات الماضية من مسلسل باب الحارة 8 الموسم الثامن الذي تعرضه شاشة الإم بي سي ماهيا توقعاتكم في حلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 10.

 

ماهيا التوقعات التي يمكن ان تجدها قبل عرض المسلسل من باب الحارة الموسم الثامن والتي تعرضه بشكل حصري وخاص قنوات الأم بي سي.

 

الأحداث بكل تأكيد تتسارع بشكل كبير وقد شاهدنا جميعاً في الحقة السابقة تهديد او خاطر لـ النمس بأنه رح ينفيه من الوجود لو وجده امامه وذلك بعد قيام النمس بفض ابو خاطر بأن العامل او الشغال الذي يعمل في البايكية مع البهائم قاعود هو ابنه.

 

كما تتسارع الأحداث ايضاً بوجود عيون للفرنساويين في الحاره من باب الحارة في حارة الضبع  يمكنكم كشفهم انتم من خلال متابعة المسلسل الذي يعرض يومياً في رمضان.

 

المسلسل درامي يتحدث عن الإحتلال الفرنسي , ويعتبر المسلسل من اكثر المسلسلات شهره وإقبال من قبل المشاهدين , واليوم هيا الحلقة 10 من باب الحارة 8 فإنتظروه.

 

نتمنى لكم مشاهده ممتعه للمسلسل والذي يمكنكم مشاهدته ايضاً على شاهد نت شاهد بلس بطريقة إشتراك شهري في البرنامج الجديد وهو برنامج مساعد من قنوات الإم بس سي يتيح لكم مشاهدة افضل البرامج والمسلسلات والأفلام قبل عرضها على الشاشه.

 

مشاهدة ممتعه للجميع نتمناها لكم.

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى