اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

يلا شوت يعود إلى محرك البحث قوقل من جديد بعد حضر قوقل لموقع يلا شوت

يلا شوت يعود إلى محرك البحث قوقل من جديد بعد حضر قوقل لموقع يلا شوت

في خبر مفرح لبعض المتصفحين والمتابعين للمباريات العربيه والعالمية وهو يلا شوت يعود إلى محرك البحث قوقل من جديد بعد حضر قوقل لموقع يلا شوت.

يلا شوت يعود إلى محرك البحث قوقل

في خبر ماضي أوردناه للجميع حول قيام شركة قوقل في جودة البحث بحظر موقع يلا شوت من نتائج محرك البحث قوقل, وذلك بعد قيامه بإنتهاك سياسة قوقل للبحث وجودة المحتوى.

 

وخلال تلك الفترة قامت إدارة يلا شوت والقائمين على موقع يلا شوت في التواصل بشكل متواصل مع إدارة قوقل عن طريق نماذج الإتصال بالشركة لرفع حظر قوقل عن الموقع.

 

وخلال تلك الفترة تم التواصل بشكل مكثف مع مقربين من موظفي قوقل للتواصل إلى إنهاء إشكالية ازالة نتائج الموقع من محرك البحث.

 

هذا وقد قامت ادارة موقع يلا شوت بإصلاح الأخطاء في الموقع من ناحية الإعلانات والبث التي أثرت على الموقع في نتائج البحث , وكان سبب ازالة نتائج الموقع من البحث قوقل هو مشكلة  اعادة التوجية الخداعية على الجوال الذي كانت السبب في قيام شركة قوقل بـ حظر موقع يلا شوت.

 

واليوم يتفاجاء الجميع برجوع موقع يلا شوت إلى نتائج البحث قوقل بشكل طبيعي وبدون أي مشاكل , وظهور الموقع مرة اخرى في الصفحة الأولى من قوقل.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *