اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي ورد الشيخ محمد العريفي تويتر 2023

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي  ورد الشيخ محمد العريفي تويتر 2023

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي ورد الشيخ محمد العريفي تويتر 2023 من الأخبار السيئة التي يتم نشرها كل يوم عن طريق الإشاعات من اجل الشهر او الإعجابات وفاة الشيخ محمد العريفي  ورد الشيخ محمد العريفي حول خبر موته.

من هو محمد العريفي

محمد بن عبد الرحمن العريفي الجبري الخالدي داعية إسلامي سعودي، وأستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود.1

تاريخ ومكان الميلاد: 15 يوليو 1970 (العمر 52 سنة)، الرياض الابناء: عبد الرحمن العريفي الوالدان: عبد الرحمن بن ملهي بن محمد العريفي التعليم: جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اسم الولادة: محمد بن عبدالرحمن العريفي الجبري الخالدي.

وفاة الشيخ محمد العريفي

قبل أيام تم نشر خبر وفاة محمد العريفي وهو شيخ إسلامي وداعيه إسلامي معروف في الوطن العربي وهو سعودي الجنسية.

حيث تم نشر خبر وفاة العريفي في بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك, وكذلك تم ترويجها بشكل كبير.

ويظهر من هذه الشائعات حول وفاة بعض الشخصيات والدعاه المعروفين هو تبادل الخبر في صفحات التواصل واخذ اكبر قدر ممكن من الإعجابات فقط.

من ناحية الشيخ العريفي فقد علق على خبر وفاته وموته في الفيس بوك وانه مازال حياً ولكن قد يكون توفى في تلك الصفحات التي تنشر الشائعات.

وفاة محمد عبدالله العريفي

هذا وكانت الاخبار قد نشرت حول خبر محمد العريفي وهو ماجعل الكثيرون يعتقدون بأن الخبر يعني بالشيخ محمد العريفي وذلك بسبب محاولة تلك المواقع جلب العديد من القراء والزوار إلى ذلك المقال.

والحقيقة ان الوفاة هي لشخص اخر فيه تشابه بالأسماء وكنا قد فصلنا خبر يتحدث عن ذلك من خلال الرابطالتالي ” وفاة محمد بن عبدالله العريفي” وهو مواطن من مشجعي نادي النصر توفى بعد انتهاء مباراة الهلال والنصر.

وقال البعض ان سبب الوفاة بسبب خسارة النصر وهو ماتم نفيه من قبل المقربين من الراحل بأن الوفاة ليس لها اي علاقة بخسارة النصر الذي لعب في مواجهة مع الهلال وخسر بنتيجة 4 مقابل هدف.

  1. ويكيبيديا من موقع ويكيبيديا []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *