اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فيديو : شقيقان توؤمان يقتلان والدتهما يطعنا والدهم وشقيقهم صور القبض على شقيقان يقتلان والدتهما

فيديو : شقيقان توؤمان يقتلان والدتهما يطعنا والدهم وشقيقهم صور القبض على شقيقان يقتلان والدتهما

في جريمة شنعاء في محافظة السعودية في الرياض فيديو : شقيقان توؤمان يقتلان والدتهما يطعنا والدهم وشقيقهم صور القبض على شقيقان يقتلان والدتهما.

شقيقان يقتلان والدتهما

جريمة شنيعه بما تحمل الكلمة قدم فيها شابان توأمان بقتل والدتهما بالسكين والمقصمه والساطور, وذلك في إحدى المناطق في الرياض.

التوأمان كما يظهر في الصوره قد يعتقد بأنهم يحملان في عقلهم شيء من التطرف الديني الذي لا يرضاه الله ولا رسوله وقدومهم في قتل الدتهم وطعن كل من والدهم وشقيقهم الأكبر.

صور  شقيقان يقتلان والدتهما

 

 شقيقان يقتلان والدتهما
صور شقيقان يقتلان والدتهما

 

القبض على  شقيقان يقتلان والدتهما

بحمد الله تعالى تمكنت السلطان السعوديه من البحث على الجناه والقبض عليهم في منطقة الخرج في الرياض وذلك بعد هروبهم من المنزل بعد قدومهم على قتل والدتهم بعدة طعنات قاتله.

القبض على الشقيقان الذين طعنا والديهما
القبض على شقيقان يقتلان والدتهما

كما قاما أيضاً الطعن لوادهم بعدة طعنات وكذلك شقيهم الأكبر , وقد توفت الأم على فورها بسبب شدة الطعنات الموجه لها من قبل الشقيقان.

 

اما الأب والأخ الاكبر فهم في إحدى المستشفيات في العنايه يتلقون العلاج بسبب الطعنات التي لم تكن قاتله والحمدلله.

تقرير حول القبض على التوأمان


عرضت قناة السعودية الإخباريه تقرير حول الجريمة التي هزت الرياض بقدوم شقيقان بقتل والدتهما بطريقة عنيفه هيا الطعن بالسكين والساطور , ومن ثم محاولة قتل والدهما وشقيقهما الأكبر.

كما عرض التقرير قيام السلطات العسكريه في الخرج بالقبض على المجرمين في إحدى نقاط التفتيش وإيداهم في السجن, ومازالت التحقيقات جاريه بخصوص قدوم الشابان بهذه العملية الشنيعه من القتل.

 

المصدر: PAR

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *