من هي زوجة رامز جلال غادة الشريف وكذلك حقيقة وفاة الفنانة غاده شريف

من هي زوجة رامز جلال غادة الشريف وكذلك حقيقة وفاة الفنانة غاده شريف Ghada Al-Sharif وهي الفنانة المصرية التي شاركت في بعض الأعمال الفنية وتوقفت عن العمل وسوف نوضح لكم من خلال مقالنا الصفحة العربية حول تفاصيل الخبر.

من هي غادة الشريف

غادة الشريف : هي ممثلة مصرية ألتحقت بمعهد الفنون المسرحية، لتتركه دون أن تستكمل دراستها إلى دراسة علوم الكمبيوتر، ثم تطير إلى لندن للدراسة هناك. شاركت في عدة مسلسلات تليفزيونية، مثل: (وتاهت بعد العمر الطويل) 2001، (فريسكا) 2004، (التوبة) 2005، (مملكة الجبل) 2010، .. وغيرها.

صورة رامز مع عروسه متداولة منذ سنوات ، والعروس هي الممثلة المصرية غادة الشريف ، وفي بداية زواجهما كانت مغمورة ، مبتدئة ، وبعيدة عن الأنظار لسنوات ، قبل أن تعود مرة أخرى إلى فن. شارك في عدد من الأعمال الدرامية.

[1]

شاهد ايضاً: الفنان رامز جلال

من هو الفنان رامز جلال

رامز جلال ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

من هي زوجة رامز جلال غادة الشريف وكذلك حقيقة وفاة الفنانة غاده شريف
غادة الشريف

من هي زوجة رامز جلال

كان الفنان المصري رامز جلال قد تحدثت منذ سنوات حول زواجه وكذلك يوجد لديه أبناء وكذلك أولاد ولكنه لم يتم الحديث عن اسم زوجته, وكانت مواقع فنية قد اشارة إلى إدراج إسم الفنانة غادة الشريف  حيث تركت العمل الفني بعد الزواج.

شاركت في عدة مسلسلات تليفزيونية، مثل: (وتاهت بعد العمر الطويل) 2001، (فريسكا) 2004، (التوبة) 2005، (مملكة الجبل) 2010، .. وغيرها.

وفاة غادة الشريف ؟

لا صحة للأخبار حول موت الفنانة المصرية زوجة الفنان رامز جلال والحديث هو حول شخصية أخرى وليست الفنانة والممثلة غادة شريف.

طلاق غادة الشريف من رامز جلال؟

لا توجد أي أخبار واي تصريحات حول حقيقة الأخبار التي يتم تداولها عن طلاق زوجة الفنان رامز جلال وهي غادة الشريف وزواج الفنان رامز جلال من إمرأة أخرى.

المراجع

  1. elcinema غادة الشريف تحديث الرابط 21 نوفمبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *