اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مدونة زهرة الدار مدونة لـ ملخصات الكتب pdf

مدونة زهرة الدار مدونة لـ ملخصات الكتب pdf

مدونة زهرة الدار مدونة لـ ملخصات الكتب pdf مدونة لكل بيت حيث تم إطلاق موقع زهرة الدار وهي مدونة على الأنترنت نت تم إنشاءها في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2024, ليتم وضع فيها الكتب القيمة من ملخصات وأهم المقتطفات والإقتباسات من الكتب.

ماهي مدونة زهرة الدار

مدونة زهرة الدار : هي مدونة إلكترونية على الإنترنت تم إنشاءها من قبل أحدهم ليهديها بشكل مجاني إلى إحدى الفتيات ليتم وضع فيها أهم الكتب الإلكترونية على الإنترنت.

ومن خلال معلومات المدونة يُظهر فيها بأن المدونة هي خاصة بإحدى الفتيات دون التعرف على شخصيتها او صلة القرابة, إلا انها توضح مدى المشاعر الصادقة التي نادراً مانجدها في وقتنا الحالي. https://blog.zahradaar.com/

مدونة زهرة الدار مدونة لـ ملخصات الكتب pdf
مدونة زهرة الدار

أقسام مدونة زهرة الدار

هناك العديد من الأقسام وعلى مايبدوا بأن المدونة مازالت في بداية الإنطلاقة ومع ذلك فهناك العديد من الكتب الإلكترونية التي تم وضعها في المدونة ومنها على سبيل المثال:

هل يمكن التواصل بها

يمكن التواصل مع المدونة بكل تأكيد وهناك روابط خاصة بالتواصل مع المدونة, والمدونة في حالة الإنشاء ومازالت في بداية مشوارها في عالم المواقع والتدوين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *