اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اغاني عيد الفطر 2022 اناشيد طيور الجنة 2022 اناشيد العيد قناة نون عيد الاضحى

اغاني عيد الفطر 2022 اناشيد طيور الجنة 2022 اناشيد العيد قناة نون عيد الاضحى

اغاني عيد الفطر 2022  كل عام وجميع اطفالنا بألف خير ونضع لكم باقة رائعه م الأناشيد من اغاني عيد الفطر 2021 وكذلك اناشيد طيور الجنة 2022 اناشيد العيد قناة نون.

 اغاني عيد الفطر 2022

يسعدنا في الصفحة العربية ان نشارك اطفالنا هذه الفرحه بتقديم بعض من الأغاني الرائعه والمناسبة للجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك وبمناسبة العيد بشكل عام.

كما رح يتم وضع لكم جديد الأناشيد من اناشيد قناة طيور الجنة القناة الرائده في هذه الأناشيد للأطفال والتي عرفت وانتشرة بشكل كبير.

 

كما إننا رح ننسى اعزائنا الكرام من وضع لهم باقة من اناشيد المبدعه ديمة بشار ومحمد بشار الذين انتقلى إلى قناة نون للأطفال.

 

وكما هو متعارف رح نتستقبل ملاحظاتكم وإنتقاداتكم عبر الموقع لأي مشاكل تواجهكم, وايضاً لاي خلل ما في هذه الباقة التي رح نعرضها للجميع. https://arabpage.net/

 

الأناشيد هيا اناشيد واغاني عبر قنوات اليوتيوب الرسمية وذلك تفادياً لاي إنتهاك حقوق الغير ولنحافظ على حقوقهم.

 

ايضاً يمكنكم احبائنا لمن اراد ان يستمع إلى تكبيرات العيد وكذلك لمن أراد ان يحمل بعض من صور تكبيرات العيد فهيا جميعها في مكان واحد موقعكم الصفحة العربية.

اغاني العيد 2022

هنا رح يتم وضع لكم بعض من الأغاني للأطفال من اغاني العيد التي رح تم إختيارها بعناية لتناسب جميع الأذواق والأعمار.

اغنية العيد من زين

ياعيد عود يمنية

حسين محب

في العيد جنى مقداد

المصدر: PAR

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *