اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث باب الحارة 8 الحلقة 32 الأخيرة كاملة تم اضافة الحلقة عبر شاهد نت الأن

تحديث باب الحارة 8 الحلقة 32 الأخيرة كاملة تم اضافة الحلقة عبر شاهد نت الأن

تفاصيل مثيرة في حلقة اليوم من المسلسل السوري وبعد اقل من ساعتين باب الحارة 8 الحلقة 32 الأخيرة كاملة شاهد نت الفجر الجديد على الإنترنت.

باب الحارة 8 الحلقة 32 الأخيرة

ملخص الحلقة السابقة من باب الحارة 8

الحلقة من مسلسل باب الحاره 8  مشاهدة الحلقات الاخيرة من مسلسل باب الحاره 8  الحلقة 32 على قناة mbc مصر عودة شهد إلى المنزل، بعد أن ردها ناصر إليه، وأقنعها أنه يحبها، ولا يستطيع أن يستغني عنها. ولوحت الحلقة إلحاح بدر على ناصر، ليقتل سلماوي، لكن ناصر بدأ يتلاعب به، وقال له أن سلماوي سافر خارج مصر، فيما هدده بدر بالقتل إذا لم يقتله في أسرع وقت.

مسلسل “باب الحارة” من اخراج ناجي طعمي بطولة كلن من عباس النوري وصباح الجزائري وغادة بشور ومصطفى الخاني وخلود عيسى وعلي كريم, والذي تدور أحداث الجزء الثامن خلال حقبة ثلاثينات القرن الماضي، مع نقلة زمنية بحدود العام تقريبًا، ضمن الإطار ذاته لحكاية (باب الحارة) الافتراضية، وشخوصها، وستكون (حارة الضبع) وأهلها أكثر انفتاحًا على الحارات الأخرى، والحياة في فضاء الشام الأوسع. كما سيلقي المسلسل الضوء علي التطور الاجتماعي للشام، وعلي الحركة النسائية نحو التعلم والمشاركة الفعالة في المجتمع.

 

وكان أشار موقع “زمان الوصل” السوري المعارض، في وقت سابق من عام 2017 الى أن “علم الثورة الذي كان يصفه النظام بأنه علم الانتداب” قد استُبدِل “في خطوة فسرت بأنها مداهنة للنظام”.

وأشار في تقريره إلى أن “منع علم سوريا السابق في مسلسلات البيئة الشامية” و”عدم تمجيد الثوار” بأنه “لا يخفي أغراضا سياسية”، وبأن هذا المنع يعكس “رهاباً تجاه الثورة السورية” ولا سيما، يضيف زمان الوصل، أن هناك من “حمّل الأعمال الشامية و”باب الحارة” في بداية الثورة السورية، مسؤولية بناء ذهنية معينة لدى شرائح من المجتمع السوري، كان لها –على حد قولهم- تأثيرها المحرّض”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *