اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

مشاهدة أهداف مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم 27-7-2016 يلا شوت كوره اون لاين

X

في مباراة قوية ومنتظره وملايين المشاهدين للمبارات نضع للجميع هنا أهداف مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم 27-7-2016 يلا شوت كوره اون لاين .

مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم 27-7-2016

في إنطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم وتقدم الهلال المصري على الوداد المغربي في الشوط الاول وكذلك إستمرار المباراة وتواصل تقدم الأهلي المصري على الوداد.

 

يسعدنا ان نقدم للجميع اليوم عبر الصفحة العربية فيديو يوضح الأهداف في مباراة الوداد والاهلي المصري في مباراة قوية ومنتظره اليوم الأربعاء.

 

كما رح نضع بين أيديكم تقرير حول المباراة إن شاء الله وذلك بعد إننتهاء الشوط الثاني من مباراة الأهلي والوداد المغربي في مباراة اليوم الأربعاء.

 

نتمنى الإنتظار, ومن يريد ان يشاهد مباراة الوداد والأهلي المصري عبر الرابط التالي من موقع يلا شوت الموقع الأول عربياً في بث المباريات العربية والعالمية ” الاهلي والوداد”.

 

 

اضغط هنا للدخول لمشاهدة المباراة “ الاهلي والوداد ” .

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى