اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي زوجة إبراهيم السويلم وماهي صحة خبر وفاة ابراهيم السويلم

من هي زوجة إبراهيم السويلم وماهي صحة خبر وفاة ابراهيم السويلم

من هي زوجة إبراهيم السويلم وماهي صحة خبر وفاة ابراهيم السويلم التي إنتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا تويتر فيس بوك انستقرام وغيرها من المواقع الإلكترونية حول وفاة مشهور السناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي .

من هي زوجة إبراهيم السويلم

لم يورد أي أخبار حول زواج مشهور سناب شات ابراهيم السويلم سواء من قبله من خلال حسابه على السناب او انستقرام او تويتر او من خلال أصدقائه او عائلته وعلى مايبدو بأن إبراهيم السويلم لم يتزوج بعد إلى هذه اللحظة.

وكذلك من عبر السيرة الذاتية التي لم يتم الحديث عنها عبر موقع ويكيبيديا وهي الموسوعة العربية والعالمية للمشاهير في العالم لم يتم الحديث عن إبراهيم السويلم ومعلومات حول شخصيته وكذلك عائلته.

من هي زوجة إبراهيم السويلم وماهي صحة خبر وفاة ابراهيم السويلم

من هو إبراهيم السويلم

إبراهيم السويلم هو شخصية مشهورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي واشتهر من خلال برنامج زد رصيدك من خلال قناة بداية الفضائية خلال السنوات الماضية قبل أن يتم إغلاق قناة بداية الفضائية .

كما إنه إشتهر من خلال بعض المهارات له من تمثيل وكذلك انشاد وغناء والذي يتمتع بعدة مواهب , ويشارك متابعينه بالعديد من الفيديوهات الترفيهية اليومية عبر يوميات سناب شات الحساب الرسمي الخاص به.

حقيقة وفاة ابراهيم السويلم

لم يتم الحديث عن أي معلومات حول الحالة المرضية خلال الساعات الحالية لا سيما بعد تدهور صحته كما اشار احد الأصدقاء عبر حسابه على السناب شات بالحديث عن انتكاسة الوضع الصحي لصديقة السويلم.

وكان الأطباء قد إكتشفوا خلال الأشهر الماضية بعد الفحص عن وجود 12 ورم سرطاني لـ ابراهيم السويلم وهو ما إستدعى إلى الإسراع في عملية العلاج بالعلاج الكيماوي لقتل تلك الأوراق والتخلص منها وهو ماتم فعلاً, إلا ان الحالة الصحية له تأثيره خلال الأيام الماضية.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *