إبراهيم السويلم من هو وما هي حقيقة وفاة ابراهيم السويلم ماهو مرض السويلم

إبراهيم السويلم Ibrahim Al-Suwailem من هو وما هي حقيقة ابراهيم السويلم ماهو مرض السويلم الشاب السعودي والذي إشتهر من خلال برامج زد رصيدك وكذلك من خلال بعض الأعمال التي يقوم بها وينشرها من خلال حسابه على سناب شات وكذلك انستقرام فمن هو الشاب السعودي إبراهيم السويلم.

متابعينا الكرام سوف نتعرف اليوم على أحد مشاهير التواصل الإجتماعي عبر سناب شات وكذلك انستقرام وتفاعل الكثيرون مع هذه الشخصية لا سيما بعد نشر الأخبار حول مرض إبراهيم السويلم وتأثر صحته خلال الفترة الماضية وهو ماسنوضحه للجميع عبر موقعنا الصفحة العربية وبعض التفاصيل الأخرى.

من هو إبراهيم السويلم

إبراهيم السويلم : هو شاب سعودي من الجنسية السعودية لم يتجاوز عمره الثلاثينات وإشتهر من خلال مشاركته في برنامج زد رصيدك عبر قناة بداية الفضائية, كما إشتهر وإعتبر من مشاهير السناب شات الذي يتابعه العديد من المتابعين في الخليج العربي والعالم العربي.

ودخل الشاب السعودي ومشهور السناب شات snapchat إبراهيم السويلم إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج بعد تعرضه لمرض خطير تعرض له وتم إكتشافه خلال الأشهر الماضية مما دعاه لتلقي العلاج . https://www.arabpage.net/84666/ibrahim-al-suwailem/

إبراهيم السويلم من هو وما هي حقيقة ابراهيم السويلم ماهو مرض السويلم

ما هو مرض ابراهيم السويلم

أُصيب الشاب ابراهيم السويلم بمرض السرطان الذي تم إكتشافه خلال الأشهر الماضية هذا وكان وقبل نحو 6 أشهر، كان إبراهيم السويلم خرج في بث عبر حسابه في “سناب شات”، ليعلن أن “الأطباء اكتشفوا بجسده 12 ورمًا على الأقل”.

وكانت صحة إبراهيم السويلم قد إنتكست بشكل كبير خلال الأيام الماضية وهو ماجعله يدخل المستشفى للعناية به وبسبب تأثر صحته بشكل كبير وملوض خلال الفترة السابقة كما تحدث بذلك أحد أصدقاء مشهور سناب شات عبر تغريده له وفيديو نشره عبر السناب شات الخاص به.

حقيقة وفاة إبراهيم السويلم

لا صحة للأخبار التي تم إنشتارها من خلال واتس اب وغيرها من المواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي عن موت مشهور سناب شات وقناة بداية بعد تأثر صحته بـ سبب مرض السرطان وهو الأمر الغير صحيح.

حيث أن السويلم قد دخل المستشفى لتلقي العلاج بعد تدهور وضعه الصحي ومطالبات من قبل أصدقاء وعائلة السويلم بالدعاء له بأن يعدي هذه المرحله على خير والخروج من الأزمة المرضية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *