اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

Olympics الالعاب الأولمبية في حفل إفتتاح ريو 2016 عبر تردد قناة bein sports توقيت

Olympics الالعاب الأولمبية في حفل إفتتاح ريو 2016 عبر تردد قناة bein sports توقيت

في الألومبيات يوم أمس ومن الالعاب الأولمبية في حفل إفتتاح ريو 2016 عبر تردد قناة bein sports التي بمشاركة عربيه وعالمية كبيرة في افتتاح الاولمبيه 2016.

إفتتاح ريو 2016

وبدأ الحفل بمعزوفات موسيقية يرافقها تقنيات إضاءة ورقص على أرض الملعب المهيب الذي شهدت أبوابه إجراءات أمنية مشددة تحت إشراف 10 آلاف شرطي.

وأنشد المغني البرازيلي باولينيو دا فيولا النشيد الوطني البرازيلي من أرض الملعب وهو يعزف على الغيتار ترافقه فرقة موسيقية.

وعلى بعد 1.5 كيلومتر من الملعب طوقت الشرطة مظاهرة من 500 شخص نددت بـ”ألعاب الإقصاء” وبالرئيس المؤقت ميشال تامر، وحلقت فوقها مروحية بحسب مراسل فرانس برس.

كما احتشد نحو 3 آلاف شخص قرب فندق “بالاس أوتيل” المترف على شاطىء كوباكابانا الشهير حيث يقطن عدد من الرياضيين، ورفعوا لافتات كتب عليها “لا للأولمبياد” محتجين على الوضع المعيشي في ظلّ ارتفاع مستويات البطالة.

575213-reu_2459144

وتحوّل ملعب ماراكانا الأسطوري، الذي غصّ بأكثر من 60 ألف متفرج (تمت تغطية المنعطف الشمالي منه لضرورات العرض)، حيث استعرض مئات الممثلين نحو 12 مدرسة لرقص السامبا، في ظلّ انشراح جماهير وتشجيع كثيف على أنغام الموسيقى المحلية، ومشاهد تضمن أحدها دخول عارضة الأزياء السابقة، الفاتنة جيزيل بوندشن قطعت خلاله الملعب بأكمله.

وتميز الحفل بلوحات فنية رائعة، وبرحلة عبر أبرز المراحل المميزة في تاريخ البلاد: الاستعمار البرتغالي، والعبودية، وتحليق رائد الطيران ألبرتو سانتوس على متن طائرته 14 مكرّر في أوائل القرن العشرين.
إفتتاح ريو 2016

 

كما شارك في الحفل الدول العربيه ونزلت إلى الساحه في عروضها كما هو موضح في الصورة والتي رفعت الأعلام العربية الخاصه بكل دولة بمشاركة رائعه وجميلة.

تواقيت الألمبيات 2016 في ريو 2016

oly-seo-aug-6

1:30 p.m.: Men’s gymnastics — Team qualifying

3 p.m.: Rugby – USA vs. Colombia.

3:30 p.m.: Men’s beach volleyball – Gibb/Patterson (USA) vs. Jefferson/Cherif (QAT).

3:30 p.m.: Women’s soccer – USA vs. France.

4 p.m.: Women’s volleyball – USA vs. Puerto Rico.

6 p.m.: Men’s basketball – China vs. USA.

9 p.m.: Swimming – Men’s and Women’s 400 IM final, Women’s 100 butterfly semis and 4x100M free relay final, Men’s 400 freestyle final and 100 breaststroke semis.

11 p.m.: Women’s beach volleyball – Walsh Jennings/Ross (USA) vs. Artacho Del Solor/Laird (AUS).

 

 

المصدر: beinsports

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *