يلا شوت YallaShootLive رابط مشاهدة مباراة الاهلي وزيسكو بث مباشر يلا كورة اون لاين اليوم الجمعة 12-8-2016

يلا شوت YallaShootLive رابط مشاهدة مباراة الاهلي وزيسكو بث مباشر يلا كورة اون لاين اليوم الجمعة 12-8-2016

مشاهدة مباراة الاهلي وزيسكو بث مباشر ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” متابعة مباريات دوري ابطال افريقيا حيث نقدم لكم اليوم متابعة مباراة النادي الاهلي المصري ونظيرة نادي زيسكو الزامبي في مباراة قوية في الجولة الخامسة من منافسات دوري ابطال افريقيا ويبحث النادي الاهلي في مباراة اليوم عن العودة الي منافسات البطولة من جديد .

يخوض فريق الكرة بالنادى الأهلى فى التاسعة والنصف من مساء اليوم، الجمعة، مباراة مهمة عندما يستضيف فريق زيسكو الزامبى باستاد الجيش بالسويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويرفع الأهلى شعار “الثأر” والزحف نحو المربع الذهبى حيث يتطلع للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل للمربع الذهبى بالبطولة الأفريقية والثأر من الخسارة أمام زيسكو بثلاثية مقابل هدفين وكذلك التأهل للدور قبل النهائى بعدما حقق فوزًا صعبًا على الوداد فى الجولة الماضية بالمغرب.

حيث يلتقي النادي الاهلي نظيرة الزامبي وذلك علي ملعب الجيش في السويس وذلك في الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا ويبحث النادي الاهلي المصري في العودة الي المنافسة في المجموعة والعبور الي دور ربع النهائي في البطولة الاقوي في افريقيا .

ويحتل الأهلى حاليًا المركز الرابع فى المجموعة برصيد أربعة نقاط خلف أسيك الإيفوارى صاحب المركز الثالث بنفس رصيد الأهلى لكن فارق الأهداف يُرجّح كفة بطل أبيدجان، فيما يحتل زيسكو المركز الثانى خلف الوداد بفارق الأهداف ولكل منهما 7 نقاط.

كما انة يسعى مارتن يول المدير الفنى للأهلى لمصالحة الجماهير بعد خسارة بطولة كأس مصر الاثنين الماضى أمام الزمالك وهى الخسارة التى فجرت براكين الغضب داخل القلعة الحمراء، ومطالبة الجماهير بإقالة الهولندى مارتن يول المدير الفنى وتحميله مسئولية اهتزاز مستوى الفريق .

انتظروا رابط البث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *