اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

موعد مباراة الزمالك وانيمبا في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة لها

X

مباراة الزمالك وانيمبا، يلتقي نادي الزمالك المصري بطل الدوري المصري وكأس مصر للموسم الماضي نظيرة نادي انيمبا النيجيري في مباراة تحديد مصير المجموعة الاولي والتي تضم الزمالك وانيمبا ونادي صن دوانز الجنوب افريقي حيث يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في المجموعة ويبحث عن التعادل او الفوز باي نتيجة من اجل ان يحسم تأهله الي الدور المقبل في بطولة دري ابطال افريقيا حيث ان الزمالك مهدد بالخروج اذا تلقي هزيمة علي يد النادي النيجيري حيث ان الزمالك هو الفريق المصري الوحيد الاقرب للعبور الي الدور المقبل في دوري ابطال افريقيا .

حيث اكد اليوم مدير الكرة في نادي الزمالك المصري علي ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد قرر اليوم اقامة مباراة النادي الابيض امام نظيرة انيمبا وذلك الاثنين المقبل الموافق 15-8-2016 وذلك في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بدلا من امس ، السبت.

كما اكد مدير الكرة في نادي الزمالك علي إن الزمالك يطلب نقل المباراة لملعب برج العرب، في حين يطلب النادي النيجيري خوض المباراة على ملعب بتروسبورت.
حيث انة ينتظر مسئولو النادي الأبيض رد الاتحاد الأفريقي وذلك لعي ملعب المباراة، وكان كاف قرر تأجيل المباراة من يوم السبت بناء على طلب الفريق الضيف.

الجدير بالذكر علي أن الزمالك فاز في مباراة الذهاب بالجولة الأولى وذلك علي نادي إنيمبا، بهدف دون رد في نيجيريا، حيث انة قد احزره اللاعب الدولي باسم مرسي، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني في مجموعته الأفريقية برصيد 3 نقاط ويحتاج للفوز أو التعادل في مباراة الغد لضمان التأهل لدور الأربعة لدوري أبطال أفريقيا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى