اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة واشبيلية في كأس السوبر الاسباني

X

مباراة برشلونة واشبيلية ، نجح اليوم نادي برشلونة الاسباني في الاقتراب من حصد لقب كأس السوبر الاسباني وذلك بعدما تغلب اليوم علي مضيفة نادي اشبيلية بهدفين دون رد وذلك مساء امس الاحد في مباراة الذهاب .

حيث انة يلعب نادي برشلونة البطولة هذا الموسم وذلك بصفته بطل بطولتي الدوري وكأس الملك في الموسم الماضي، فيما يدخل الفريق الأندلسي المنافسة كونه وصيفا لبطل الكأس.

تمكن اللاعب لويس سواريز الهدف الأول للفريق الكتالوني الضيف بعد تسع دقائق على بداية الشوط الثاني، بعدما هيأ له التركي أردا توران كرة على طبق من ذهب على حدود منطقة الجزاء.

حيث انة قد اضاف منير الحدادي الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بتسع دقائق، مستغلا تمريرة بينية سحرية من ليونيل ميسي.

وسيكون على برشلونة فقط تفادي الهزيمة، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد، في مباراة الإياب التي تقام على ملعب “كامب نو”، يوم الأربعاء المقبل، لاعتلاء منصة تتويج هذه البطولة الغائبة عن خزائنه في العامين الأخيرين.

الجدير بالذكر علي أن برشلونة يحمل الرقم القياسي وذلك في عدد مرات الفوز بهذا اللقب برصيد 11 مرة، مقابل 9 فقط لريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى