اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

اخبار ليبيا اليوم , اخبار سرت الان مباشر , مقتل 15 عنصر من تنظيم داعش في سرت

X

كشفت مصادر مطلعة اليوم عن مقتل 15 عنصراً من تنظيم داعش وذلك علي يد قوات الجيش اللييبي وذلك بالصواريخ حيث انة قد وجهت الي التنظيم في مدينة سرت من قبل الزوارق البحرية التابعة لغرفة عمليات قوات “البنيان المرصوص” التابعة للمجلس الرئاسى الليبى.

حيث اكد اليوم الناطق باسم غرفة عمليات «البنيان المرصوص» محمد الغصرى -فى تصريح صحفى الاثنين  علي “إن الزوارق البحرية المرابطة بشاطئ مدينة سرت وجهت ضربات بالصواريخ على بقايا تنظيم داعش فى الأحياء السكنية الثانية والأولى وسط المدينة، مما أدى إلى مقتل أكثر من 15 عنصرا من تنظيم “داعش”».

كما اكد اليوم محمد الغصرى في بيان رسمي علي  أن الزوارق قد اطلقت في وقت لاحق 16 صاروخًا على بقايا التنظيم، كما اوضح اليوم وذلك إلى سقوط أكثر من 15 عنصرًا جثثهم ملقاه على الأرض، كما سقط اليوم تقدم قواتهم بكافة المحاور والسيطرة على مواقع مهمة منها نادى خليج سرت الذى كان مركزًا لتدريب ما يسمى «أشبال الخلافة» لأطفال الدواعش، إضافة إلى العمارات السكنية الألف والهندية، فضلاً عن سيطرتهم على عدد من المعدات والذخائر والإمكانات التى كان يستخدمها التنظيم.

حيث انة من اتجاه أخرى قد شنت اليوم قوات الجيش الليبى الاثنين، هجوما عسكريا جديدا على تمركزات تنظيم داعش الإرهابى بمنطقة “قنفودة” بالمحور الغربى لمدينة بنغازى.

كما نقلت اليوم “قناة ليبيا”الرسمية اليوم في بيان رسمي وذلك عن الناطق باسم الكتيبة (302) محمد العزومى قوله “إن قوات الجيش شنت هجوما واسعا على مواقع الجماعات الإرهابية فى منطقة قنفودة، وأنها تتقدم باتجاه مصيف المعلمين وقرية المجاريس مكبدة تنظيم داعش خسائر كبيرة فى الأفراد والعتاد”.

حيث اضاف في حوارة اليوم علي أن المدفعية الثقيلة قد استهدفت فجر اليوم مواقع لتنظيم “داعش” فى شارع الشجر بمنطقة القوارشة، وكانت الإصابات دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى