اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة محاصرة هاشم الأحمر والمقدشي والقبض على هاشم واسرهم

X

حقيقة محاصرة هاشم الأحمر والمقدشي والقبض على هاشم واسرهم من قبل الجيش اليمني للحوثيين وقوات علي عبدالله صالح.

حقيقة محاصرة هاشم الأحمر والمقدشي

من الأخبار المتداوله اليوم عبر صفحات الفيس بوك وكذلك على بعض المواقع التابعه لجماعة الحوثيين في اليمن وعلي عبدالله صالح حول حقيقة إعتقال هاشم الإحمر واللواء المقدشي في معارك نهم.

 

حيث ذكرت مواقع إلكتروني معارضة لجماعة الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح بأن ماتم تداوله في المواقع الإلكترونية وصفحات الفيس بوك ليس لها أي صحه من الأخبار.

 

وجاءت تلك الأخبار فقط ترويجية لجماعة الحوثي وقوات صالح لزيادة عزمهم وعدم إنهيارهم كما ذكرت المواقع بعد إقتراب وإنتصارات الجيش اليمني والمقاومة في نهم.

 

هذا وماتزال هناك المعارك في أشدها بين جماعة الحوثيين وقوات صالح وبين المقاومة والجيش اليمني وقوات التحالف في نهم التي لا تبعد كثيراً عن العاصمة اليمنية صنعاء.

 

المصدر: خاص

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى