اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة اليمن اليوم , تردد قناة المسيرة الحوثية – التردد الجديد 2018 النايل سات 2018

تردد قناة اليمن اليوم , تردد قناة المسيرة الحوثية – التردد الجديد  2018 النايل سات 2018

من القنوات اليمنية نقدم لم تردد قناة اليمن اليوم التي كانت تتبع علي عبدالله صالح وقناة المسيرة الحوثية من الترددات اليومية نقدم للجميع تردد قناة اليمن اليوم , تردد قناة المسيرة الحوثية – ترددات النايلسات 2018 النايل سات 2018 .

تردد قناة اليمن اليوم , تردد قناة المسيرة الحوثية لمعرفة التفاصيل حول كيفية ضبط الترددات ومشاهدة قناة اليمن اليوم ومذلك مشاهدة قناة المسيرة.

تغييرات في القيم في ترددات القنوات اليمنية , واليوم نضع بين أيديكم ترددات لبعض القنوات التابعه للحوثيين وصالح حزب المؤتمر في اليمن.

حيث نبداء بوضع قيم تردد قناة اليمن اليوم وذلك على القمر الصناعي نايل سات والذي تم تغيير التردد واضافة تردد ايضاً جديد وذلك لإتاحية الفرصة للجميع بمشاهدة بث قناة اليمن اليوم على مدار النايلسات .

تردد قناة اليمن اليوم

 

تردد قناة #اليمن_اليوم
الحالي 12605 افقي 27500
الجديد 12687 افقي 27500

تردد قناة المسيرة

هنا نضع للجميع تردد قناة المسيرة وهيا القناة الناطقة بإسم الحوثيين في اليمن, والمدعومة من قوى خارجية تبداء من حزب الله اللبناني وإيران .

وايضاً هيا من القنوات التي تم تغيير القيم التابعه لها وتم ايقافها في وقت سابق على مدار النايلسات المصري وتم إعادتها على ترددات جديدة.

 

تردد قناة #المسيرة
الحالي 11637 عمودي 27500 (مشوش حالياً)

يمكنكم استقبال بث #قناة_المسيرة ع القمر #الروسي اي ام 44 ع التردد 11062 عمودي، معدل الترميز 6500 .

المصدر: PAR

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *