اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2016 – 1437 في السعودية ودول الخليج والإسلامية

X

موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2016 في السعودية ودول الخليج والإسلامية بموعد الإجازة الرسمية لموسم عيد الأضحى المبارك 2016.

موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2016

في ترقب كان من جميع المتابعين في الدول العربية والإسلامية, حول تحري موعد غرة شهر ذي الحجة التي بدأ العلماء في الدول العربية في مراقبة الهلال.

 

حيث كان بعض العلماء قد تحدث بأنه من الممكن أن يتعثر من رؤية الهلال بالعين المجردة او التلكسوب وذلك بسبب كسوف الشمس الي وقع اليوم في الدول العربية.

موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2016

وبهذا فقد تم إعلان المملكة العربية السعودية  بأن يوم غدٍ الجمعة هو اليوم المتمم لشهر ذي القعدة ليكون 30 ذي القعدة 1437هـ وذلك بسبب عدم رؤية الهلال.

 

وبهذا فإن غرة شهر ذي الحجة يبداء من يوم السبت المقبل , ووقفة عرفة هو يوم الأحد وبأن يوم الإثنين هو عيد الأضحى المبارك 2016 الموافق 1438هـ.

 

المصدر: PAR

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى