اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مطالبة بـ فتح منفذ الوديعة وتسهيل المعاملة أمام حجاج بيت الله الحرام من اليمن الى السعودية

مطالبة بـ فتح منفذ الوديعة وتسهيل المعاملة أمام حجاج بيت الله الحرام من اليمن الى السعودية

مطالبة بـ فتح منفذ الوديعة وتسهيل المعاملة أمام حجاج بيت الله الحرام من اليمن الى السعودية الذين يتعاملون في المنفذ اليمني بشكل إستبزازي .

مطالبة بـ فتح منفذ الوديعة

تستمر معاناة حجاج بيت الله الحرام في المنفذ الوحيد والشريان الوحيد الي يربط بين اليمن ودول الجوال والي يعبر مئات الألاف من اليمنيين دخول وخروج من الأراضي اليمنية.

 

وتزداد الحركة في منفذ الوديعة وذلك بعد إغلاق منفذ الطوال بسبب الحرب الدائرة بين الحوثيين والسعودية على الحدود وعلى منطقة الطوال.

مطالبة بـ فتح منفذ الوديعة

وخلال هذه الفترة هناك تزايد بشكل كبير للمسافرين والقادمين من الأراضي اليمنيه إلى المملكة العربية السعودية, وذلك لأداء فريضة الحج لهذا العام.

 

كما تزداد ايضاً حركة الخروج من الأراضي السعودية إلى الأراضي اليمنية بغية الإجازة وقضاء إجازة العيد في اليمن بين اهالي المغتربين اليمنيين.

-لمنفذ-الوديعه-e1472894046836

ومن ناحية الحجاج فقد صرح العديد من الحجاج العالقين في منفذ الوديعة بأن هناك تأخر بشكل كبير وإستبزاز على مسافرين حجاج بيت الله في المنفذ.

 

المصدر: PAR

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *