اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

غارات على غزه بعد اطلاق صاروخ من قبل المقاومة اخبار فلسطين 15-9-2016

X

نفذ الطيران الإسرائيلي الخميس غارات على أهداف لحركة حماس في قطاع غزة ردا على إطلاق صاروخ على جنوب إسرائيل، على ما أعلن الجيش ومصادر أمنية فلسطينية.

وقال مصدر أمني فلسطيني إن الطائرات الإسرائيلية شنت ثلاث غارات على مواقع لحركة حماس وأراض خالية في مدينة غزة وشمال قطاع غزة، ما أوقع أضرارا من دون إصابات.

وأكد المصدر أن الغارة الأولى استهدفت بصاروخ أرضا زراعية قرب موقع لكتائب القسام، الجناح العسكري لحماس غرب بلدة بيت لاهيا، واستهدفت الغارة الثانية بصاروخين موقعا في البلدة ذاتها، فيما استهدفت الغارة الثالثة بصاروخ موقعا للقسام بمنطقة الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأفاد الجيش الإسرائيلي من جهته في بيان بأن “سلاح الجو الإسرائيلي ضرب ثلاث منشآت لحماس في شمال قطاع غزة”. وذكر البيان أن الجيش “يحمل حماس مسؤولية كل الهجمات القادمة من قطاع غزة” الذي تسيطر عليه الحركة.

 

المصدر: الحره

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى