اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل لعبة بيس 2023 الان لعبة الرياضة كرة القدم pes 2024

تحميل لعبة بيس 2023 الان لعبة الرياضة كرة القدم pes 2024

تحميل لعبة بيس 2023 الان لعبة الرياضة كرة القدم pes 2024 على اجهزة الكنبيوتو والجوال لعبة كرة القدم.نبذة عن لعبة بيس 2023 PES .

مؤخرا تم اصدار فيديوهات كثيرة عن لعبة بيس 2016 الاصدار التجريبى لجميع الاجهزة سواء كان PC الكمبيوتر أو البلاستيشن 4 PS او الاكس بوكس Xbox one وبعد ان شاهدنا جميعا فيديوهات عروض اللعبة و ال Reviews الخاص باللعبه يتضح ان لعبة بيس 2016 هيا ممتعة جدا وسيكون هناك منافسة شديدة بين الاعبين سواء كانت اونلاين او حتى مع اصدقائك مباشرة .

فى هذه النسخة الرائعة من سلسلة العاب بيس PES التجريبية تسطيع اللعب بين اثنين من المنتخبات من بينهم فرنسا والبرازيل صور غلاف اللعبة سيكون النجم نيمار هو بطلها هذا الموسم , اما بالنسبة للاندية التجريبية يوجد حوالى 8 اندية مشهورة وعالمية سواء كانت فى الدورى الايطالى او الدورى الاسبانى او الانجليزى .

مالجديد فى لعبة بيس 2023 PES

الجديد فى اللعبة ان نيمار سيكون بطل غلاف اللعبة كذلك صرحت شركة كونامى الرائعة والمتخصصة فى انتاج العاب البيس انها قد قامت بتطوير اداء اللعب Game Play حيث انها اهتمت به عن لعبة بيس 2015 , حيث اننا بعدما شاهدنا فيديوهات لعبة بيس 2016 الرائعة اندهشنا كثير من الجيم بلاى الخاص باللعبة لما به من تحكم رائع فى اللعبة من خلال استخدام محركة الفوكس Fox Engine الجديد التى اضافته شركة كونامى للعبة , ايضا سترى جرافيك ذات جودة عالية جدا كالعادة يتفوق به عن فيفا 2016 .

مميزات لعبة بيس 2024

يوجد باللعبة كثير من حركات المراوغة .
تحتوى اللعبة على تعليقات عربية كثير مثل تعليق الشوالى ورؤوف خليف وفارس معوض.
يوجد باللعبة انظمة جديده ستكتشفها عند اللعب مثل استقرار الرسوم .
يوجد باللعبة بطولات وكؤؤس جديدة.
تسطيع انشاء فرق جديدة ولاعبين جداد باللعبة .
تم تحسين شكل الملاعب وكذلك الخلفيات الخاصة باللعبة.
جرافيك اللعبة اقرب من الحقيقة .
تسطيع اللعب اونلاين دون وجود اى مشاكل .

صور من لعبة بيس 2023 PES

لعبة Pes 2019 (1) لعبة Pes 2023(1) لعبة Pes 2024 (2)

فيديو Trailer للعبة بيس 20221 :

PES 2023 PRO EVOLUTION SOCCER أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

 

يتم تكييف هذه اللعبة في PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER تماما لأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر هذا أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة نحو الهدف. في الأساس، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع في الملعب بنفسك.

 

كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الرسمية في PES 2019 محدودة جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب ف س برشلونة و أتلتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب مع ريال مدريد أو إفس مالقة .

 

مع لعبة وسائط المذكورة سابقا، سوف تبقيك PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER مرفهين. يمكنك أن تلعب في البطولات، البطولات، ألعاب المعرض، والتحديات على الانترنت. يمكنك حتى اللعب ضد صديق عبر البلوتوث.

 

PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER هي لعبة كرة القدم مدهشة للغاية توفر متعة اللعب، رسومات ممتازة، والعديد من التراخيص الرسمية. العيب الوحيد هو أن بعض الفرق الكبرى غائبة بشكل خاص.

تحميل لعبة بيس 2016 PES الاصدار التجريبى نسخة الكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة بيس 2023

نعتذر على عدم وضع الرابط مؤقتاً بسبب حقوق النشر ورح يتم ارساله عبر البريد ، ضع تعليقاً هنا.

الصورة التالية تشرح كيفية تحميل اللعبة حيث ان هذا هو الاصدار التجريبي المجاني من متجر STEAM لتحميل الالعاب

how-to-download-pes-2021

يرجي ملاحظة ان هذا الاصدار الرسمي الذى تم طرحة من قبل شركة Konami . وهو اصدار تجريبي فقط وليس بالكامل اى للاستعراض فقط ولايشjمل كافة المميزات الموجودة فى اللعبة الكاملة .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *