اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز بأزمة قلبية وزوجتة بوسي ترد

X

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز بأزمة قلبية وزوجتة بوسي ترد على الأخبار التي تتحدث عن موت ووفاة زوجها الفنان الكبير محمود عبدالعزيز.

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز

بعد تعرض الفنان الكبير محمود عبدالعزيز لأزمة صحيه ونقلة إلى إحدى المستشفيات في مصر , وهو مستشفى الصفاء, ودخولة تحت العناية المركزة ومنع الزيارات له.

 

تناقلت الأخبار وسارعت في خبر أوردته عن وفاة محمود عبدالعزيز  بعد دخوله إلى احد المستشفيات الخاصة في الجمهورية المصرية.

 

هذا وقد تحديثت الأخبار بأن الفنان محمود عبد العزيز حاليا يرقد في مستشفى “الصفا”، لكن الزيارة ممنوعة عنه حسبما أكدت مصادر خاصة لـ FilFan، وأشارت المصادر إلى أنه يرقد في غرفة عادية وليس في العناية المركزة كما تردد.

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عما يعاني منه النجم الكبير، ولكن الأخبار المتواردة تؤكد إصابته بورم ونقص في المناعة.

 

أما بالنسبة لزوجته بوسي شلبي فقد نفت الأخبار التي قالت بأن زوجها قد توفى بعد معاناته مع المرض وانه دخل العناية المركزة ولم يستطيعوا الأطباء انقاذ حياتة.

 

المصدر: متابعات

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى