اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

القبض على الفنانة شروق عبدالعزيز بسبب الدعارة , صور بنات 2017 جنسية دعارة شروق عبد العزيز

القبض على الفنانة شروق عبدالعزيز بسبب الدعارة , صور بنات 2017 جنسية دعارة شروق عبد العزيز

القبض على الفنانة شروق عبدالعزيز بسبب الدعارة , صور بنات 2017 جنسية دعارة شروق عبد العزيز الفنانة المصرية من فنانة ونجمة إلى دعارة والقبض عليها.

القبض على الفنانة شروق عبدالعزيز

بعد عرض الفنانة الشابة شروق عبدالعزيز في بعض الاعمال التلفزيونة, وقد عرفت بأداء أورابها الرائعه في تلك المسلسلات التلفزيونية.

 

حيث شاركت الفنانة شروق عبدالعزيز في العديد من الأعمال مثل مسلسل مزاج الخير وفص ملح وداخ، بالإضافة إلى أنها شاركت الخليل كوميدي بعض الفيديوهات الساخرة، التي حققت مشاهدة عالية على يوتيوب، بالإضافة إلى صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

ولكن إنحدرت الفنانة شروق عبدالعزيز إلى تصوير فيديوهات خاصه بها عبر صفحتها على اليوتيوب والتي لديها العديد من المشاركين في القناة.

الفنانة شروق عبدالعزيز

ومن بعض الفيديهات الخاصه بها في الهجوم على الشرطة قبل عام وهيا نشرت شروق عبد العزيز فيديو تهاجم فيه الشرطة مستخدمة الفاظ خارجة وكان من أبرز التعليقات على تصريحات شروق، فيديو آخر لـ الظابط عمرو شريف قال فيه: “استهزائك بالشرطة وسيلة للشهرة ومحاولة لاستغلال حادث الدرب الاحمر لطريق الشهرة …” لو ليها رأي ضد الشرطة مايبقاش بالشتيمة وقله الأدب.

 

وقد علق العديد بان الفنانة قد انتقلت من الفن والشهرة الى الدعارة بسبب كلامها الخارج عن الاخلاق وايضاً اوردت مواقع تتحدث بأنها تتحدث عن ممارسة الجنس, ولم يتسنى لنا التأكد من الفيديو الخاص التي تتحدث بها عن الجنس في فيديوهاتها.

 

قصة القبض على الفنانة شروق عبدالعزيز

بناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج “واتس آب”، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك.
وفي موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار، وأحمد حشاد، والمقدمون عمرو مطر، وسيد عبدالغفار، وأحمد شرف، ووليد طراف، وفيصل عاصم، ونجحوا في القبض عليها أثناء لقاءها المصدر السري.
وأمام نيابة قصر النيل، ادعت أنها قابلت المصدر السري، من باب الهزار، وليس للاتفاق مع على ممارسة الجنس، منكرة الاتهام الموجه إليها، إلا أن النيابة العامة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *