اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ماهيا حقيقة مقتل سائق التوك توك مصطفى ومن الذي روج لها توكتوك

ماهيا حقيقة مقتل سائق التوك توك مصطفى ومن الذي روج لها توكتوك

ماهيا حقيقة مقتل سائق التوك توك مصطفى ومن الذي روج لها عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وعبر الاخبار الألكترونية الصفراء.

حقيقة مقتل سائق التوك توك

إنتشرة بشكل كبير صورة تتحدث بأنها لصاحب التوك توك الذي تحدث قبل اسابيع عن وضع مصر السيء عبر قناة الحياة بطريقة اشعلت الوسط المصري والعالم العربي.

حقيقة مقتل سائق التوك توك

هذا وقد حصد الفيديو الخاص بصاحب التوك توك الملايين من المشاهدات والمشاركات التي تحدث بها بشكل كبير عن مايعانية الشعب المصري بسبب غلاء المعيشة ورفع الدولار وغيرها من الأحوال الإقتصادية التي قصمت ظهور المصريين.

 

مقتل مصطفى صاحب التوك توك

والشاب مصطفى عبد العظيم الليثي، يقيم في مساكن الشباب بمدينة 6 أكتوبر جنوب القاهرة، في شقة صغيرة ومتواضعة مساحتها 55 متراً، وهو متزوج ولديه ولدان وزوجته تعاني من عدة أمراض، ويبلغ من العمر 35 عاماً اختفى وغادر شقته منذ صباح الخميس ، بعد ان انتشر الفيديو الذي انتقد فيه النظام المصري وا آلت اليه اوضاع الشعب في مصر .

ومما يعقد الأمور أن شقيقه وخاله وجيرانه رفضوا الإفصاح عن مكانه لغالبية الصحافيين ومندوبي وسائل الإعلام الذين توافدوا لمقابلته عقب انتشار قصته وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كلماته التي انتقدت الحكومة المصرية وعبرت عن هموم المواطنين من الغلاء وارتفاع الأسعار ونقص بعض السلع الأساسية مثل السكر والأرز .

أحد جيران السائق قال إن مصطفى ليس إخوانياً كما روج البعض، وقدم مع شقيقه من محافظة سوهاج في صعيد مصر للعمل في القاهرة، وأقام في منطقة روض الفرج، ثم انتقل مؤخراً للسكن والعمل في مدينة 6 أكتوبر، مؤكداً أنه يعاني جراء غلاء المعيشة وارتفاع إيجار الشقة التي يسكن بها، إضافة لمصاريف أولاده وعلاج زوجته المريضة، ويعمل على توك توك يشاركه فيه شقيقه ويدعى سعد.

 

حقيقة مقتل سائق التوك توك

بعد التحري والتقصي من الصورة, وضحت بأن الصورة لا تعود الى سائق التوك توك الشهير الذي تحدث عن احوال مصر, ولكن هيا صورة لسائق توك توك سابق الذي نشرنا قصته اعلاه.

https://www.youtube.com/watch?v=KlhSdVU_1I8

وقالت الاخبار بان من روج لهذه الصور هيا جماعة تحاول ان تسيطر على الوسط المصري للخروج بمظاهرات ضد الحكم الحالي وهو حكم العسكر بقيادة السيسي الذي إنقلب على الشرعية المصري وعلى الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *