اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة محاصرة ولد الشيخ في احدى الفنادق في صنعاء اخبار اليمن 24-10-2016

حقيقة محاصرة ولد الشيخ في احدى الفنادق في صنعاء اخبار اليمن 24-10-2016

قالت الأخبار تتحدث حول ماهيا حقيقة محاصرة ولد الشيخ في احدى الفنادق في صنعاء اليوم الإثنين الموافق 24 اكتوبر 2016 بعد وصوله إلى العاصمة صنعاء.

محاصرة ولد الشيخ في احدى الفنادق في صنعاء

وصل المبعوث الأممي ولد الشيخ إلى العاصمة اليمنية صنعاء, للقاء بقياداة الحوثيين وقاداة المؤتمر الشعبي العام, ذلك للوصول إلى حل سلمي لوقف الحرب في اليمن.

 

ونتناقلت الإذاعات التابعة لجماعة الحوثي والمؤتمر الشعبي العام يوم أمس بأن الحوثيين لم يستقبلوا ولد الشيخ , وكذلك المؤتمر الشعبي العام بزعامة علي عبدالله صالح.

 

حيث يشن المؤتمر الشعبي العام حملة شرسه على ولد الشيخ, بإتهامة بأنه اصبح مبعوث للمملكة العربية السعودية وليس مبعوثاُ أممياً.

 

وقد ذكرت المصادر اليوم بأن هناك مسلحين لم يتم ذكر إنتماءهم بمحاصرة مقر ولد الشيخ اليوم في مقر إقامتة في فندق شيراتون في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

ولم يتم الفصح عن حقيقة الأخبار او نفيها, وكذلك من هيا الجهة التي أمرت بالتواجد والتسليح امام الفندق ومحاصرة ولد الشيخ من الخروج من الفندق.

 

المصدر: خاص

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *