اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور دنيا الحلو في مباراة الزمالك وصن دوانز صور حسناء الزمالك تتصدر نتائج البحث

صور دنيا الحلو في مباراة الزمالك وصن دوانز صور حسناء الزمالك  تتصدر نتائج البحث

صور دنيا الحلو في مباراة الزمالك , حسناء الزمالك  تتصدر نتائج البحث في مصر بعد عرض صور لـ دنيا الحلو في مدرجات الملعب في مباراة الزمالك وصن دوانز.

صور دنيا الحلو في مباراة الزمالك

لاقت الفنانة المصرية دنيا الحلو العديد من المشاركات بعد اخذ صور لها من قبل المصور بعد معرفته بوجودها في مباراة الزماك وصن دوانز يوم أمس.

 

وقد تم مشاركة الصورة بشكل كبير عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر, وكذلك عبر المواقع الأخبارية والرياضية العربية والمصرية.

صور حسناء الزمالك قبل وبعد المكياج والعمليات
صور حسناء الزمالك قبل وبعد المكياج والعمليات

وظهرت حسناء الزمالك فى الفيديو بوجه شاحب للغاية وبملامح مختلفة تماما عما ظهرت بيها خلال المباراة ،الأمر الذى جعل النشطاء يتعجبون ويندهشون من شكلها .

وقال أحد النشطاء يدعى “محمد”: “مستحيل تكون ديه حسناء الزمالك الله يخربيت عمليات التجميل والمكياج”، فيما أضافت “سمر”: فعلا ادونى فلوس وانتو تشوفنى ملكة جمال العالم”، بينما غرد “سعد” : “الفلوس تعمل أكتر من كده، وأنا اللى كنت فاكرها أحلى من مراتى “.

حسناء الزمالك في احد البرامج
حسناء الزمالك في احد البرامج

ردود افعال بسبب صور حسناء الزمالك

كانت هناك العديد من الإنتقادات الكثيرة من قبل بعض الكتاب والمحللين , بعد عرض صورة حسناء الزمالك الفنانة دنيا الحلو في مباراة الزمالك يوم أمس.

حيث قال البعض بأن الصورة كانت بعد عدة عمليات وكذلك المكياج الزائد والذي غير من ملامح وشكل الفنانة دنيا الحلو والتي ظهرت بشكل كبير وواضح بشكل حسنا في مباراة يوم أمس.

 

حسناء الزمالك كانت من مشجعي المنتخب المصري الزمالك في مباراة امس, وقد فاز المنتخب مقابل هدف لصفر لصالح الزمالك في مباراة أمس.

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *