من هي زوجة الفنان محمد علي المقاول كم عمر ابنة محمد علي رحيمة

زوجة محمد علي المقاول : من هي زوجة الفنان محمد علي المقاول كم عمر ابنة محمد علي رحيمة التي أشعلت مواقع السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإلكترونية خلال الفترة الأولى وذلك بعد تسريب تسجيل صوتي لـ زوجة الممثل محمد علي عبد الخالق المشهور بإسم المقاول وهي زوجته السابقة قبل ان يتم طلاق زوجة محمد علي .

محمد علي المقاول من الشخصيات التي أثارة الرأي العام لا سيما بعد الأحداث الأخيرة في الجمهورية المصرية وبعد ان تنصب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر وقيام العديد من الجهات في إسقاط النظام الحالي من نظام السيسي ومنها قيام محمد علي المقاول في الخروج بالعديد من الفيديوهات للحديث عن مسيرة وخروج للمطالبة بإسقاط النظام.

من هي زوجة الفنان محمد علي المقاول

زوجة الممثل المصري السابق محمد علي المقاول وهي مطلقة ومنفصلة عن زوجها وتارك أولاده في مصر قبل أن يخرج من مصر إلى إسبانيا للعيش هناك مع عائلته هناك وهي زوجته أم أولاده ولم يتم الحديث حول اسمها او أي معلومات عنها.

ونحن في الصفحة العربية قد توصلنا إلى بعض المعلومات الغير شخصية حول زوجة محمد علي المقاول وكذلك الحصول على صورة زوجة محمد علي المقاول السابقة من خلال موقع اليوم السابق وذلك بعد إنتشار تسجيل صوتي لها قام بنشره زوجها .

زوجة محمد علي السيرة الذاتية

ونعرض لكم هنا بعض التفاصيل المعروفة والمنتشرة في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها ونعيد نشرها للجميع من خلال موقعنا .

من هي زوجة الفنان محمد علي المقاول كم عمر ابنة محمد علي رحيمة

  • الإسم : غير معروف
  • الجنسية : المصرية
  • العمر : لم يتم الحديث حول عمر زوجة محمد علي
  • الديانة : الإسلام
  • الأبناء : لم يتم تحديد عددها
  • رحيمة : هي إبنة محمد علي الكبرى

من هو محمد علي المقاول

محمد على من أسرة متوسطة تسكن حي العجوزة بمحافظة الجيزة. وكان والده يعمل في بيع الذهب، وفقا لما ذكره الممثل الشاب في أحد مقاطع الفيديو التي نشرها على الإنترنت. وأشار علي إلى أنه حصل على دبلوم فني صناعي، ثم حاول استكمال دراسته في كلية التجارة بقسم التعليم المفتوح في جامعة القاهرة، لكنه توقف عن الدراسة بعد عامين فقط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *