اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نفي خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد مع صور الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

نفي خبر وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد  مع صور الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

إشاعة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد  مع صور الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال الذي تم نشر الأخبار اليوم صباحاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

إشاعة وفاة الأمير النائم

نشرة العديد من صفحات التواصل الإجتماعية خبر يفيد بوفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال , والذي تعرض لحادث قبل 11 سنة.

حيث دخل الوليد بن خالد في غيبوبة بسبب حادث سير , تعرض لها وأدخل على إثرها في غيبوبة لمدة إحدى عشر عام بسبب الحادث.

 

وقد نشرة المواقع الإلكترونية كذلك مواقع التواصل الإجتماعية خبر يفيد ويتحدث حول وفاة الأمير النائم بعد أكثر من 11 عام في غيبوبة مستمرة.

 

نفي خبر وفاة الوليد بن طلال “الأمير النائم”

نفى والد الأمير الوليد , الأمير خالد بن طلال الخبر الذي تداول في مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر بوفاة الأمير الوليد بن خالد بن طلال.

 

حيث قال بأن نجلة مازال في الغيبوبة ولم يتوفى كما أُشيع في مواقع التواصل الإجتماعية وكذلك المواقع الإخبارية التي تم نشرها اليوم صباحاً.

 

صور الأمير الوليد بن خالد بن طلال

 

صور الأمير الوليد بن خالد بن طلال image صور الأمير الوليد بن خالد بن طلال إشاعة وفاة الأمير النائم الوليد %d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84 فاة الأمير النائم الوليد بن خالد بن طلال

الصور السابقة هيا صور تعرض لصورة الأمير الوليد ووالده الأمير خالد بن طلال  وهو يرقد في إِحدى المستشفيات , مع بعض من الصور برفقة والده.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *