معاقبة الزوري وشراحيلي بعد اشتباكهما مع مشجع هلالي

كتابة: LSG-alraih - تاريخ الكتابة : 12 أغسطس 2012 12:30 ص - آخر تحديث : 2 فبراير 2018 , 14:07

 

سبق- الرياض: شهد مران فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس اشتباكاً بالأيدي بين اللاعبين خالد شراحيلي وعبدالله الزوري من جهة ومشجع هلالي حضر المران من جهة أخرى.

وبدأت تفاصيل الحادثة بأنه وفي الوقت الذي كان لاعبو الهلال يقومون بالدوران حول الملعب، أطلق أحد المشجعين شتائم وسباً وانتقادات على الفريق الأزرق بعد المستوى الهزيل الذي ظهروا به خلال المباراتين الماضيتين في دوري زين، قبل أن يقفز شراحيلي والزوري الشبك الحديدي متجهين للمدرجات ليشتبك الاثنان مع المشجع الهلالي، ويتدخل بقية اللاعبين في فض النزاع.

من جهة أخرى وفي ردٍ سريع قررت إدارة نادي الهلال إيقاع عقوبة على اللاعبين وفق لائحة النادي الداخلية، فيما تم إبعاد المشجع الغاضب لخارج النادي.

على صعيد منفصل، عاود لاعبو الفريق تدريباته مساء أمس، وذلك بعد الإجازة التي منحت للاعبين يومي الخميس والجمعة الماضيين وأشرف على التدريب مساعد المدرب “أيفز بيروتشي”، وذلك بعد مغادرة المدير الفني للفريق “كومبواريه” إلى كوريا لمتابعة فريق أولسان الكوري الذي سيقابل الهلال في دور الثمانية في دوري أبطال آسيا الشهر القادم.

واكتفى “أيفز بيروتشي” بمران لياقي شارك فيه جميع اللاعبين برفقة مدرب اللياقة “كؤستيان شيمدت”.

من جانب آخر تقرر أن يلعب الفريق مباراة ودية واحدة قبل عيد الفطر المبارك، وذلك يوم الجمعة القادم أمام فريق الفتح على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *