اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

القبض على المحرضة مريم وتفاصيل و سبب القبض على مريم العتيبي من قبل والدها صور

القبض على المحرضة مريم وتفاصيل و سبب القبض على مريم العتيبي من قبل والدها صور

القبض على المحرضة مريم وتفاصيل القبض على مريم العتيبي من قبل والدها الذي رفع قضية على إبنتة مريم العتيبي وهشتاق #القبض_على_المحرضة_مريض.

القبض على المحرضة مريم

القبض على المحرضة مريم هو هاشتاق تداوله نشطاء سعوديين يوم أمس على موقع التواصل الإجتماعي تويتر, وذلك بعد رفع قضية من قبل والدها لدى المحكمة.

 

وجاء رفع القضية من قبل والد مريم العتيبي بتمهمة عقوق الوالدين من قبلها, وأيضاً بعد رفضها إسقاط القضية على شقيقها.

 

سبب رفع مريم العتيبي قضية ضد شقيقها

عندما تعرضت مريم العتيبي للضرب والتعنيف من قبل أحد أشقائها، ما دفعها إلى رفع قضية تعنيف ضد شقيقها، لكنها وكرامة لوالدها، تنازلت مريم عن القضية مقابل أن يكتب شقيقها تعهدا بعدم التعرض لها مجددا.

ما أزعج شقيقها حيث قام بتهديدها وقذفها، ما دفعها لرفع قضية “قذف وذم” ضد شقيقها.

 

 

تغريدات في تويتر حول مريم العتيبي

وكتب حساب “سعودي رايق”: “نشكر رجال الأمن، القبض على المحرضين وأصحاب الفكر المنحل، وغيرهم ممن يستغلون تعاطف الفتيات، في تمرير خطط غيرهم الفاشلة”.

وقال فارس الغامدي: “حسابات من (خارج السعودية)، تحرّض فتتحمّس (مراهقة)، وتعيش (دور بطولة)، فينتهي بها المطاف مسجونة، والمحرّض حر طليق (يقهقه)!”.

وغرّد مرضي بن شامان: “تسقط أرقابنا ولا تسقط ولايتنا على بناتنا، مهما كانت الأسباب هذه مباديء وهذه حياتنا، نرسمها وفق تعاليم ديننا الإسلامي”.

أما عيون؛ كتبت: “يارب، من أراد ببلاد الحرمين شبابها وبناتها بسوء، فأشغله في نفسه، واجعل تدبيره تدميراً عليه”.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *