اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

مشاهدة مباراة الفتح والهلال 5-11-2016 مباشر ملعب الأمير عبدالله

X

قبل لحظات بدء بث مباراة الفتح والهلال 5-11-2016 مباراة اليوم في دوري عبداللطيف جميل في محافظة السعودية في الرياض في ملعب الأمير عبدالله.

 

بدأت قبل دقائق مباراة اليوم من مباريات الدوري السعودي الممتاز 2016-2017 في الرياض , ويلتقي اليوم في الدوري كل من الهلال والفتح.

 

هذا وقد تم الإعلان سابقاً عن مباراة الهلال والفتح اليوم , وتوقعات بتقديم مباراة قوية من كل من الفريقين , والأنظار تصوب نحو الهلال السعودي.

 

اما بالنسبة لموعد بث مباراة الهلال والفتح اليوم السبت , فرح تكون اليوم السبت الموافق 5 نوفمبر 2016 وذلك خلال الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة والساعة 20:00 بتوقيت قرينتش.

 

قنوات ناقلة لمباراة الهلال والفتح

اما القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والفتح فهيا قنوات الإم بي سي الرياضية والتي لها البث الحصري لدوري عبداللطيف جميل في دورتة الحالية.

والقنوات التي رح تبث مباراة الفتح والهلال اليوم 5-11-2016 هيا MBC الرياضية 1 MBC الرياضية HD 1.

 

تشكيلة مباراة الفتح والهلال 5-11-2016

تشكيل نادي الفتح

العويشير ، ابو شقرا ، النخلي ، سيسوكو ، فلاته ، ابو هشهش ، الفهيد ، التون ، المقهوي ، الحمدان ، دوريس سالومو

تشكيل نادي الهلال

السديري ، الشهراني ، الزوري ، مانغان ، البيشي ، هرماش ، القرني ، سالم الدورسري ، عبدالعزيز الدوسري ، ويسلي ، القحطاني

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى