اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موقع رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المقدم من وزارة العمل السعودية شرح كيف تحديث بيانات الضمان الإجتماعي

موقع رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المقدم من وزارة العمل السعودية شرح كيف تحديث بيانات الضمان الإجتماعي

موقع رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المقدم من وزارة العمل السعودية , شرح كيف تحديث بيانات الضمان الإجتماعي عبر موقع الضمان الإجتماعي.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

تحديث بيانات الضمان الإجتماعي الأن بإمكان الجميع من تحديث بياناتهم عبر النافذة الإلكترونية المقدمة من قبل وزارة العمل السعودية للجميع حول تحديث بياناتهم في الضمان الإجتماعي في المملكة.

ويسعى السعوديون والسعوديات المستفيدون من الضمان الاجتماعي للدخول على البوابة، وتقديم طلبات التحديث، من اليوم الأول من شهر صفر حتى الأول من شهر شعبان من هذا العام.

كيف شرح تحديث تحديث الضمان الإجتماعي مستفيدين

 

يمكنهم الدخول على الموقع الخاص بهم عبر الإنترنت من الدخول على موقع الضمان الإجتماعي للمستفيدين من الضمان الإجتماعي والمقدم الرابط من قبل وزارة العمل.

 

خدمة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية، يسهل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة.

ويضمن مشروع تحديث البيانات، الوصول إلى مواقع تواجد غير القادرين من المستحقين، وذلك في خطوة ترمي إلى خدمة ومراعاة ظروف المستفيدين، ومساعدتهم على إتمام عملية التحديث، وفق الأنظمة واللوائح المعتمدة.

ويهدف المشروع، إلى رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، وتطوير آليات الدعم للمستفيدين، وتسهيل إجراءات تحويل المخصص المالي في الحساب البنكي الشخصي للمستفيد، وذلك في خطوة ترمي للحد من مشاكل البطاقات الحالية، إضافة إلى تسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، من خلال قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة، وضمان وصول دعم الوزارة لأكبر عدد ممن هم بحاجة للدعم

وللمزيد من التفاصيل الخاصة بالخدمة، الرجاء زيارة صفحة الاسئلة الأكثر شيوعاً من خلال الضغط على الرابط .

بعد الدخول حديث بيانات المستفيدين

اجراءات تحديث بيانات المستفيدين

  1. تسجيل حساب جديد في بوابة الخدمات الالكترونية
  2. تحديث بيانات المستفيد التالية :
    1. البيانات الشخصية
    2. بيانات العنوان و التواصل
    3. بيانات الحساب البنكي
    4. بيانات الدخل
    5. الموافقة على الشروط

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *