اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة وفاة حسام حبيب مقتل ام إختطاف من هو حسام حبيب زوج شيرين عبدالوهاب

حقيقة وفاة حسام حبيب مقتل ام إختطاف من هو حسام حبيب زوج شيرين عبدالوهاب

حقيقة وفاة حسام حبيب مقتل ام إختطاف من هو حسام حبيب زوج شيرين عبدالوهاب التي أشعلت مواقع السوشيال ميديا وكذلك المواقع والقنوات العربية بعد الحادثة الجديدة التي تعرضت لها الفنان المصرية شيرين عبد الوهاب فما هي قصة إختفاء الفنان حسام حبيب من خلال مقالنا اليوم عبر الصفحة العربية تابعونا .

حسام حبيب وشيرين حسام حبيب – ويكيبيديا حسام حبيب – سمعنا حسام حبيب فيسبوك حسام حبيب دندنها أبناء حسام حبيب حسام حبيب انستقرام تويتر حسام حبيب.

من هو حسام حبيب

الفنان حسام حبيب : هو حسام حبيب- مغني وملحن مصري ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 31 مايو 1980، القاهرة، مصر الزوجة: شيرين (متزوج 2018–2021) الوالدان: حسين حبيب، إيمان عصام اسم الولادة: حسام الدين حسين كامل حبيب.

ظهر إسمه وإشتهر بعد زواجه من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وكان له الظهور إعلامياً بشكل كبير بعد حادثة الخلافات التي وقعت بينه وبين زوجته طليقته شيرين عبد الوهاب وكذلك بعد الأزمة التي حدثت للفنانة شيرين عبد الوهاب.

حقيقة وفاة حسام حبيب مقتل ام إختطاف من هو حسام حبيب زوج شيرين عبدالوهاب

زواج حسام حبيب

في يوليو 2012 تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني واقتصر الحفل على المقربين بعيدا عن الإعلام. وفي يوم السابع من شهر نيسان سنه 2018 عقد قرانهُ على الفنانه شيرين عبد الوهاب في حضور بناتها. وفي ديسمبر 2021 تم إعلان طلاقهم رسميًا.

ولد في القاهرة لديه أخت واحدة، حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال، بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا وتعتبر النقلة الفنية للفنان حسام حبيب، يذكر أن حسام أيضا قام بتلحين أغنية قد ما بشتاقلك من ألبوم أحلى دنيا للنجمة إليسا .(( ويكيبيديا حسام حبيب تحديث الرابط 22 اكتوبر 2022))

حقيقة وفاة حسام حبيب

لا صحة للأخبار التي تم تداولها  من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عن وفاة الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد ان اعلن والده عن إختفاء الفنان حسام حبيب ولم تتمكن العائلة من التواصل معه من خلال الهاتف او غيره.

وبعد المتابعة من خلال حساب حسام حبيب عبر حسابه على تويتر وكذلك انستقرام وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي لم نجد أي اخبار وكانت اخر تغريدة لـ حسام حبيب عبر حسابه على تويتر هو قبل عامين وهو على مايبدوا انه غير مشارك مع متابعية من خلال تلك المنصة.

ونشرة بعض الصفحات عن عدم تمكن عائلة الفنان حسام حبيب من التواصل معه حيث اوضح والده بأن هاتفه مغلق ولا يعلم اين هو إبنه, وكان قد ظهر يوم امس في حق الرد عبر الفنان عمرو اديب عبر قناة الإم بي سي .

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *