اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

بيع حقوق بث مباراة مصر وغانا 13-11-2016 في كأس العالم ورفض الإتحاد

X

إقترح الكابتن أحمد شوبير  بخصوص بيع حقوق بث مباراة مصر وغانا 13-11-2016 في كأس العالم ورفض الإتحاد ذلك لإتاحة الفرصة للمشاهدة للجميع.

موعد مباراة مصر وغانا 13-11-2016

بخصوص مباراة مصر وغانا اليوم , رح يتم اللعب يوم الأحد القادم الموافق 13 نوفمبر 2016 , وهيا مباراة قوية ومرتقبة للجميع, ورح يشاهده المئات من الألاف من المتابعين المصريين والعرب.

المباراة هيا بين كل من مصر وغانا في مواجهات كأس العالم القادم 2018 في مباريات قوية ومحاولة الفريق المصري الإنتزاع الفوز من قبل غانا في مباراة قويه.

بيع بث مباراة مصر وغانا 13-11-2016

رفض اتحاد الكرة اقتراح الكابتن أحمد شوبير بشان بيع حقوق بث مباراة مصر وغانا في تصفيات كاس العالم 2018، إلى قنوات “بي إن سبورت”، القطرية، بدلا من “اون سبورت” المصرية، والتي بالفعل قد حصلت على الحقوق من شركة برزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة المصري.

وكان قد أعلن مصدر بالجبلاية عن تقدم شوبير باقتراح بيع مباراة مصر إلى “بي إن سبورت”،  مقابل مليوني و500 ألف دولار، وبالتالي يجب على شركة برزنتيشن أن تدفع الشرط الجزائي لبيع المباراة لقناة أخري والذي يقدر بمليون جنيه مصري.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى