اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

نتيجة اهداف مباراة قطر وروسيا 10-11-2016 يلا شوت عبر تردد قناة beIN SPORTS

نتيجة اهداف مباراة قطر وروسيا 10-11-2016 يلا شوت عبر تردد قناة beIN SPORTS

من المباريات اليومية الوديه في منتخبات الدولية الوديعه حيث يمكنكم متابعة مباراة قطر وروسيا 10-11-2016 مشاهدة يلا شوت عبر تردد قناة beIN SPORTS.

مباراة قطر وروسيا 10-11-2016

يلتقي اليوم فريق قطر مع فريق روسيا اليوم في المباريات للمنتخبات الدولية الوديه 2016 , ورح يتمكن الجميع من متابعة المباراة بشكل مجاني وبشكل إشتراك ايضاً.

القنوات الناقلة لـ مباراة قطر وروسيا اليوم

Match Football 1
الكأس 1 HD
beIN SPORTS HD
Varzish Sport HD
SporTV 2 Brazil
Channel TV 1 Russia

وحقق المنتخب القطري فوزا على نظيره السوري بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة الرابعة وحصد أول ثلاث نقاط في التصفيات قادته لاحتلال المركز الخامس قبل مواجهة الصين، وهو ما يمنحه دفعة نحو استكمال حلم المونديال، باستعدادٍ قوي وبروفة مثالية مع أحد المنتخبات الأوروبية القوية والمصنفة دائماً ضمن أفضل خمسين منتخبا على العالم وهو المنتخب الروسي.

مشاهدة مباراة قطر وروسيا اليوم 10-11-2016

مشاهدة مباراة قطر وروسيا اليوم 10-11-2016

سوف تتمكنون اليوم من مشاهدة مباراة روسيا وقطر 10 تشرين الثاني 2016 عبر قنوات رياضية ارضية وعربية وايضاً القنوات الناقلة للدوريات بشكل حصري.

 

كما يمكنكم متابعة المباراة عبر مواقع رياضية كما هو الحال مع موقع يلا شوت وغيرها من المواقع الألكترونية التي تتيح البث الحي للمبااريات.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *