اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

هكذا بدأت مظاهرات في العديد من الولايات في امريكا بعد فوز ترامب من اخبار امريكا 11-11-2016

X

تظاهر العديد من الأمريكيين في العديد من الولايات الأمريكية وذلك بعد فوز ترامب , وتم رفع لافتات ترفض النتيجة في نتائج الإنتخابات الأمريكية 2016.

مظاهرات في أمريكا

مظاهرات في أمريكا بعد فوز ترامب

بدأت من يوم أمس بعد الإعلان عن فوز ترامب في الإنتخابات الأمريكية التي حصل يوم أمس بين كل دونالد ترامب وبين كل من هيلاري كلينتون .

هذا وكانت نتيجة ترامب 276 صوتاً مقابل 218 صوتاً لـ هيلاري كلينتون, وبهذا حصل على فوز كاسح على المرشحة الديمقراطية هيلاري.

 

وبعد الإعلان خرج الكثيرون يعترضون على فوز ترامب بالرئاسة الأمريكية 2016 , وتحدثوا بأن هناك تزوير وايضاً بعض الولايات لم يتم إحتساب التصويت.

صور من مظاهرات نيويورك وبعض الولايات

%D9%81%D9%87%D8%B1%D8%B3 17788759841478715966 صور من مظاهرات نيويورك وبعض الولايات

احتشد الكثيرون وخرج في مظاهرة تنديدية ضد ترامب بعد اعلان فوزه بالرئاسة الأمريكية 2016 , وكانت هناك معارضات كثيرة من قبل الأمريكيين.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى