اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز ماهي أسباب والوفاة وموعد جنازة محمود وصور من الجنازة

X

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز ماهي أسباب والوفاة وموعد جنازة محمود وصور من الجنازة التي رح تقام اليوم الأحد 13-11-2016.

حقيقة وفاة الفنان محمود عبدالعزيز

تم نشر الأخبار سابقاً حول وفاة الفنان محمود عبدالعزيز , وتم نفي الإشاعة التي تحدثت , وتحدث مصدر مقرب من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز عن ان الفنان في العناية المركزة ومازال على قيد الحياة.

 

ونشرة الأخبار اليوم في اخبار عاجلة في الليلة السابقة عن وفاة الفناة محمود عبدالعزيز بعد صراعه مع المرض لعدة سنوات.

 

[su_note note_color=”#d5f5d4″ radius=”10″]من هو محمود عبدالعزيز[/su_note]

[su_box title=”من هو الفنان محمود عبدالعزيز” style=”noise” box_color=”#0d4ec5″ title_color=”#fef3f3″ radius=”7″]ومحمود عبد العزيز من مواليد 4 يونيو 1946 في الإسكندرية، وتخرج من كلية الزراعة، وظهر لأول مرة في مسلسل الدوامة في أوائل السبعينات، ثم شارك في فيلم الحفيد عام 1974، وبعدها توالت بطولاته السينمائية. ولد في حي الورديان غرب الإسكندرية وكان ينتمي إلى أسرة متوسطة، والتحق بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية وبدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح بالكلية. [/su_box]

 

موعد جنازة الفنان محمود عبدالعزيز

من المقرر ان تكون الجنازة للراحل الفنان الساحر محمود عبدالعزيز اليوم الأحد 13-11-2016 ورح نضع لكم التفاصيل خلال دقائق من الأن حول تفاصيل جنازة الفناة محمود عبدالعزيز.

ماهو سبب وفاة الفنان محمود عبدالعزيز

سبب وفاة محمود عبدالعزيز , حيث نشرة تقارير طبية بانه يعاني من النقص في نسبة الهيموغلوبين في الدم، كما أن اللثة قد تورمت بشكل كبير بسبب وجود أنسجة داخل الفم، وقد تم إزالة هذه الأنسجة جراحيا ولكن الفنان ظل يعاني من صعوبة التنفس، وهذا هو تقرير حالة الفنان فى ايام الاخيرة والتى تم الاعلان عنها سبب وفاة محمود عبد العزيز.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى