اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هو ستيفن بانون Steve Bannon مستشار ترامب

من هو ستيفن بانون Steve Bannon مستشار ترامب

بعد فوز دونالد ترامب يعين مستشار له في الرئاسة القادمة له في الولايات المتحدة الأمريكيه و هو ستيفن بانون Steve Bannon مستشار ترامب.

ستيفن بانون Steve Bannon مستشار ترامب

من هو ستيفن بانور : ستيفن بانون هو مستشار الرئيس الجديد للولايات المتحدة الأمريكية ترامب , وهو من رجال الأعمال الأمريكية المعروفه.

ستيفن بانون Steve Bannon مستشار ترامب
ستيفن بانون مستشار ترامب

حيث شغل ستيفن بانون رئيس الحملة الرئاسية للرئيس ترامب في الإنتخابات الأمريكية 2016 التي جمعت بين ترامب وهيلاري.

 

مولد ستيفن بانون

ستيفن بانون هو من مواليد 27 نوفمبر 1953 في مدينة نورفولك بولاية فيرجينيا، وتلقة تعليمه الجامعي في جامعة جورجتاون بالعاصمة واشنطن، ثم في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، وانتقل للعمل في المؤسسات المالية بشارع المال في نيويورك، حيث جمع ثروته وأخذ يسخرها لخدمة آرائه اليمنية، ونشط في مجال دعم قضايا المنظمات اليمينة المتشددة، ومنها جماعة “حفلة الشاي” داخل الحزب الجمهوري.

مولد ستيفن بانون
مولد ستيفن بانون

حياة ستيفن بانون Steve Bannon

ولد ستيفن كيفن بانون يوم 27 نوفمبر، 1953 في نورفولك بولاية فيرجينيا . تخرج من جامعة فرجينيا للتكنولوجيا في عام 1976، وحاصل على درجة الماجستير في دراسات الأمن القومي من جامعة جورج تاون . في عام 1983 حصل بانون علىماجستير في إدارة الأعمال درجة مع مرتبة الشرف من كلية هارفارد للأعمال .

 

بعض اعمال ستيفن بانون Steve Bannon

بعد خدمته العسكرية، عمل بانون في جولدمان ساكس كمصرفي استثماري في قسم عمليات الاندماج والاستحواذ.

وفي عام 1990، أطلق بانون والعديد من الزملاء من جولدمان ساكس بانون وشركاه، وهو بنك استثماري متخصص في وسائل الإعلام.

بعض اعمال ستيفن بانون Steve Bannon
اعمال ستيفن بانون

من خلال بانون وشركاه، بانون التفاوض على بيع كاسل روك الترفيه ل تيد تيرنر . كما دفع، بانون وشركة وافقت على شراء حصة في خمسة من البرامج التلفزيونية، بما في ذلك سينفيلد . سوسيتيه جنرال بشراء بانون وشركاه في عام 1998.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *