اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بوابة التكامل الإلكتروني موعد مقابلة المرشحات للوظائف التعليمية في السعودية

بوابة التكامل الإلكتروني موعد مقابلة المرشحات للوظائف التعليمية في السعودية

5000 الاف مدعوة من قبل الخدمة المدنية في الترشيح للوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية , وبوابة تكامل الإلكتروني للمتابعة.

نشرة اليوم سبق من الأخبار الإجتماعية اليوم , وهيا دعوة خمسة ألاف مرشحة للوظائف التعليمية والتي تم الحديث عنها سابقاً من هنا .

متابعة بوابة تكامل الإلكترونية موعد المقابلة الشخصية

دعت وزارة الخدمة المدنية (5000) مواطنة لشغل الوظائف التعليمية نساء والمعلنة في   20 – 12 – 1437هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي:

–  المؤهل العلمي (40) نقطة.

–  كفايات المعلمات (40) نقطة ,علما أن الوزارة اعتمدت ما وردها  من وزارة التعليم ومركز قياس وليس لها دور في تحديد درجة الاختبار.

–  نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

 

وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي كاتالي:

حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة، أو حملة البكالوريوس غير التربوي، والحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.

حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

 

وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحات متابعة موقع وزارة التعليم “بوابة التكامل الإلكتروني”، لتحديد موعد إجراء المقابلة الشخصية لهن ، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التعليم أو عدم حضورهن  للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منهن عن الرغبة في التوظيف.

 

وأكدت  وزارة الخدمة المدنية على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحات، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهن في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقا أن أيا من المرشحات تشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى أو عدم صحة أي معلومة قدمتها، فإنها سوف تتحمل وحدها مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين. وللاطلاع على أسماء المرشحات في الملف أدناه .

للاطلاع على الاسماء اضغط هنا

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *