اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة برنامج أراب عرب أيدول 4 الحلقة 3 الثالثة 18-11-2016 مشاهدة الحلقات

مشاهدة برنامج أراب عرب أيدول 4 الحلقة 3 الثالثة 18-11-2016  مشاهدة الحلقات

أراب عرب أيدول 4 الحلقة 3 الثالثة 18-11-2016 تجارب الأداء مشاهدة شاهد نت يوتيوب عبر موقع ام بي سي وام بي سي مصر على النايل سات.

عرب أيدول 4 الحلقة 3 الثالثة

عرب أيدول 4 الحلقة 3 الثالثة من جديد يطل علينا البرنامج الغنائي الأول في الوطن العربي , أراب أيدول في موسمه الرابع وبعد توقف يطل علينا في حلقة جديد من تجارب الأداء لحلقة اليوم الجمعة.

 

وسوف نضع للجميع بعض الحلقات السابقة من حلقات عرب أيدول من البرنامج الجماهيري أراب أيدول 4 في الحلقة الثالثة 3 لحلقة اليوم.

فؤاد الهتاري من اليمن عرب ايدول 4 الحلقة 2
فؤاد الهتار من اليمن

كما يمكنكم من متابعة بعض اللقطات في الحلقة السابقة والتي كانت هناك بعض اللقطات الرائعه والجميلة في حلقة الجمعة الماضية من عرب ايدول 4 الحلقة 2.

 

كما رح نضع للجميع بعض التفاصيل من الحلقة من حلقة اليوم من أراب أيدول الموسم الرابع هنا مع بعض الفيديوهات والصور المرفقه من الحلقة.

 

ايضاً يمكنكم متابعة الحلقة اليوم على قناة الإم بي سي وإم بي سي مصر على شاشة كل العرب mbc  الليلة.

موعد مشاهدة عرب ايدول 4 الحلقة 3 الثالثة

حلقة اليوم من عرب أيدول رح تكون خلال اليوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2016 عبر الشاشة الاولى وهيا قناة MBC وذلك خلال الساعه التاسعة بعد موجز الأخبار بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة بعض الحلقات من ارب ايدول 4 الحلقة 3

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *