اغاني يوم الطفل 2021 صور احتفالات الخليجي Children’s Day 2021 sing

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 20 نوفمبر 2019 9:18 ص - آخر تحديث : 14 ديسمبر 2020 , 22:28

يوم الطفل العالمي الذي يحتفل به العالم العربي والعالم حيث سوف اليوم يصادف اليوم العالمي ليوم الطفل العالمي من الإحتفالات السنوية من إحتفالات يوم الطفل اغاني يوم الطفل 2019 , صور احتفالات Children’s Day 2021 sing.

فعاليات يوم الطفل العالمي يوم الطفل العالمي 2021 يوم الطفل العالمي 2021 يوم الطفل العربي 2021 يوم الطفل العربي 2021 موضوع عن يوم الطفل العالمي تاريخ يوم الطفل العالمي 2020 يوم الطفل الخليجي.

يوم الطفل 2021

يوم الطفل , هو يوم يحتفل فيه العديد من البلدان العالمية والعربيه وذلك تحت قانون تم انزاله من قبل الجمعية الأمريكية للأمم المتحدة في حمايةالطفل.

 

بينما نشاهد اليوم العديد من الأطفال يقتلون تحت سياسة امريكة بحته, وهذا مايحدث في العديد من الدول العربيه مثل العراق وسوريا وليبيا واليمن وغيرها من البلدان العربية.

اغاني يوم الطفل 2016 , صور احتفالات Children's Day 2016 sing
يوم الطفل العالمي Children’s Day
اغاني يوم الطفل 2016 , صور احتفالات Children's Day 2016 sing
يوم الطفل العالمي 1950

اغاني يوم الطفل العربي

يوم الطفل العربي لهذا اليوم يقوم من نومه مفزوعاً خائفاً من أي إنفجارات, او اي تهديدات من قبل مسلحين مجهولين.

يوم الطفل العربي يشاهد والديه يقتلون ويموتون امام عينه في كل من فلسطين والعراق وسوريا واليمن وليبيا وغيرها من الدول الإسلامية.

 

يوم الطفل العربي قانون يطبق على هذا الطفل بالقتل والتشريد والتجويع التخويف والحبس وغيرها من الاشياء التي يتم تطبيقها على الطفل العربي المسلم.

شاهد ايضاً: إحتفال يوم الطفل العالمي

Children’s Day 2021 sing

خارج عن الموضوع نضع للجميع بعض من المقاطع الصوتية والفيديوهات بمناسبة يوم الطفل العالمي وهو احتفال بحرية واستقلالية وتحسين الطفل العالمي.

التعرف على يوم الطفل

Children’s Day) هو اليوم الذي يحتفل فيه بالأطفال، في تواريخ تقويمية مختلفة ، في مختلف دول العالم، حسب تراثها وإرثها الحضاري.

 

اليوم الدولي لحماية الأطفال يحتفل به في 1 يونيو منذ عام 1950م. وقد استحدث الاتحاد النسائي الديمقراطي الدولي الاحتفال بهذا اليوم في مؤتمره المنعقد بموسكو في (4 نوفمبر من عام 1949 م) . ولا تزال الدول الشيوعية السابقة تحتفل بالمناسبة في 1 يونيو/حزيران.

وفي 20 نوفمبر من كل عام تحتفل دول العالم بيوم الطفل العالمي (بالإنجليزية: Universal Children’s Day) حسب توصية الجمعية العامة للأمم المتحدة في العام 1954 م بأن تقيم جميع البلدان يوماً عالمياً للطفل يحتفل به بوصفه يوماً للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال وقد أعلنت الأمم المتحدة في هذا اليوم قانون حقوق الطفل.

وأيضاً حدد 5 نوفمبر يوماً للطفل العالمي، وقد سبقه وتلاه عدد من الاتفاقات الدولية حول حقوق الطفل. ومن الجدير ذكره أن المجموعة العربية قد وضعت تحفظات على حقوق الطفل لناحية احترام حرية المعتقد.

نسأل الله التوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *