اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

عرض سرفايفر سيريس 2016 مصارعة WWE Survivor Series 2016 تردد قناة WWE

X

عرض سيرفايفر سيريس 2016 مصارعة WWE Survivor Series 2016 من عروض المصارعة الإسبوعية في عرض Survivor Series 2016.

عرض Survivor Series 2016 الإسبوعي

مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2016 حصريا قناة المصارعة العالمية wwe عبر قناة wwe “.
مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2016 على قناة المصارعة العالمية wwe عبر قناة wwe  – تعرف على موعد بدا العرض لجميع الدول العربية بمجرد النقر على علم دولتك اسفل فى خانة موعد العرض لجميع الدول العربية , ايضا يمكنك معرفت الوقت المتبقي على انطلاق العرض بالثانية بمجرد النقر على الوقت المتبقي على انطلاق العرض اسفل المشغلات !.

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2016

مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2016 على 12 مشغل واكثر تضم اليوتيوب والموبايل ( جول )  بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب ,, واجهزة التابلت ,, واي فون ,, والاندوريد  ,, بالاضافة الى جودات متعددة لبث مهرجان عرض سيرفايفر سيريس 2016 مثال ( جودة عالية وجودة ضعيفة ومتوسطة ) لنضمن لك مشاهدة بدون مشاكل بغض النظر الى سرعة الانترنت على جهازك .

bg_sponsored

مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس 2016

مواجهات عرض هيل ان سيل 2016

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2016

النزال الأول:– فريق راو ضد فريق سماك داون نزال خمسة ضد خمسة التقليدي في سيرفايفر سيريس 2016 فريق سماك داون:- (دين أمبروز – اي جي ستايلز – راندي أورتن – براي وايت – شين ماكمان) ضد فريق الرو (رومان رينز – سيث رولينز – كيفين أوينز – كريس جيريكو – برون سترومان).
النزال الثاني:- فريق راو ضد فريق سماك داون نزال خمسة ضد خمسة التقليدي النسائي في سيرفايفر سيريس 2016 فريق سماك داون (شارلوت فلير – ساشا بانكس – نيا جاكس – بايلي – أليشا فوكس) ضد فريق الرو ( نيكي بيلا – بيكي لينش – كارميلا – أليكسا بليس – ناعومي).
النزال الثالث:- فريق راو ضد فريق سماك داون نزال 10 ضد 10 التقليدي في سيرفايفر سيريس 2016
فريق سماك داون (إنزو أموري – بيج كاس – كوفي كينجستون – بيج اي – اكسافيير وودز – راينو – هيث سلاتر – زاك رايدر – موجو راولي) ضد فريق الرو ( بريمو – ايبيكو – شيموس – سيزارو – كارل أندرسون – لوك جالوز – فاندانجو – تايلر بريز – أمريكان ألفا – جيمي وجاي أوسو).
النزال الرابع:- سامي زين ( الرو ) ضد ذا ميز ( سماك داون ) على بطولة القارات
النزال الخامس:- كاليستو ( سماك داون ) ضد ذا براين كيندريك ( الرو ) على بطولة WWE للوزن الخفيف ( في حالة فوز كاليستو سينتقل قسم الوزن الخفيف إلى سماك داون).
نزال الحدث الرئيسي:- بروك ليسنر ضد جولد بيرج.

عرض Survivor Series 2016 الإسبوعي

معلومات عن عرض سيرفايفر سيريس: اقيم العرض 29 مره فى تاريخ المصارعة انطلق فى عام 1987 واستمر دون انقطاع الى الان وعرض سيرفايفر سيريس 2016 يعد النسخة رقم 30 فى تاريخ اتحاد WWE عرض سيرفايفر سيريس من اقوي العروض بعد راسلمينيا واسم العرض بالانجليزي يعد ( Survivor Series ) وهو من اعرق عروض WWE ويقوم دائما على مواجهات بين العرضين سماك داون والرو وتحدي بينهم وتحدي على الالقاب مثال لقب القارات الذي سيكون بين سامي زين وذا ميز وايضا لقب WWE المتوسط .

 

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2016

موعد عرض  على الدول العربيه وهيا توقيتات تم تحديثها بشكل مستمر واليكم بعض من التوقيتات على عرضو المصارعة.

الساعة 03:00 صباحا بتوقيت مصر
الساعة 04:00 صباحا بتوقيت السعودية

Goldberg vs. Brock Lesnar: Survivor Series

Goldberg vs. Brock لقاء قوي وجبار في لقاء سيرفايفر سيريس 2016 حيث تلاقى كل من غولدبرغ مقابل بروك ليسنر في مواجهات المصارعة الحرة 2016 وعرض سيرفايفر سيريس 2016 .

Goldberg vs. Brock Lesnar: Survivor Series
goldberg-vs-brock

Survivor Series 2016 هذا وهناك الملايين من المتابعين للمصارعةالحره عبر قناة WWE , ومتابعي قناة WWE على اليوتيوب حيث يشاهدون بعض اللقطات فقط.

صور من مصارعة حريمي في سرفايفر سيريس 2016

صور من مصارعة حريمي في سرفايفر سيريس 2016 صور من مصارعة حريمي في سرفايفر سيريس 2016

مصارعة حريمي في سرفايفر سيريس 2016 هذه كانت باقة من بعض من صور المصارعة الحريمي في عروضها الموسمية والمنتظره في عروض 2016 Survivor Series .

كما يمكنكم متابعة المواضيع الأخرى حول عروض سرفايفر سيريس 2016  من خلال الدخول والضغط على الرابط التالي ” سرفايفر سيريس 2016.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى