اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

وفاة جيسيكا الطفلة التي تحمل 4 سنوات والتي تعاني من مرض خبيث Jessica’s

X

في خبر تم تداوله اليوم هو وفاة جيسيكا الطفلة التي اصيبت بمرض خبيث ولم يستطع ان يعالجها والدها رغم تجميع مبالغ كبيرة لإنقاذها من المرض الفتاك.

حكاية وفاة جيسيكا

كتب اندي والد جيسيكا، اليوم، على صفحته في فيسبوك :” أشعر بالأسى والرضا معا عندما أخبركم أن صغيرتي جيسيكا قد انتقلت إلى السلام الأبدي عند الساعة السابعة هذا الصباح”.

حكاية وفاة جيسيكا
جيسيكا تعاني من المرض

كانت صورة جيسيكا وهي تبكي ألما قد تسببت في جمع تبرعات تتخطى 20 ألف جنيه استرليني خلال يومين، ولكن صفحة جمع التبرعات أغلقت مطلع الشهر الجاري بسبب تدهور حال الطفلة بشكل كبير بعدما جمعت أكثر من 97 ألف جنيه استرليني.

5831F65Ec3618861098B45E8

الوالد أندي الذي يعمل مصورا، قال إن صورة طفلته وهي تتألم كانت الأصعب على الإطلاق بين الصور التي التقطها في حياته حيث كان يرى طفلته تتعذب دون أن يستطيع فعل شيء.

تعليق البعض على وفاة جيسيكا Jessica’s

تعليق البعض على وفاة جيسيكا

الليلة, لقد اشعل شمعة في ذاكرة جيسيكا. غدا, يجب علينا ان نجد القوة لمواصلة الكفاح من اجل بناتنا سنة ابني الذي هو ايضا القتال بلاستوما عالية المخاطر. ولكن الان, ليس لدينا سوى الدموع لخسارتك. ارقد بسلام اميرتي الصغيرة الجميلة. اعلم ان لديك لمست العديد من العديد من القلوب عبر عالمنا هذا.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى