اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

عروض موقع سوق دوت كوم في الجمعة البيضاء 2016 وموعد الجمعة البيضاء ومتى تنتهي الجمعة السوداء

X

عروض موقع سوق دوت كوم في الجمعة البيضاء 2016 وموعد الجمعة البيضاء ومتى تنتهي خلال هذا العام من الموسم 2016.

سوق دوت كوم في الجمعة البيضاء

في موعدنا اليوم عروض الجمعة البيضاء fraiday white ,وبعد عروض الجمعة السوداء في عروضات كبيرة وجملة ورخيصفه للأجهزة المحموله والأجهزة المنزليه والملابس وغيرها عبر المتاجر الألكترونية كما هو موقع سوق دوت كوم.

موعد الجمعة البيضاء 2016

بخصوص الموعد الموحد للجمعة البيضاء في الوطن العربي هو اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2016 والذي يستمر  لعدة أيام في عروضات كبيرة ورائعة.

موعد إنتهاء الجمعة البيضاء

في موعد الجمعة البيضاء وعروض الجمعة البيضاء والتي بدأت في الأسواق والمواقع الألكترونية اليوم الأربعاء 23 تشرين الثاني 2016 من اليوم وينتهي إلى 27 تشرين الثاني 2016.

 

وبهذا رح يتيح للجميع من إقتناء الكثير من الأجهزة بأسعار رخيصه وقويه من العروض القويه والرخيصه اليوم الى يوم 27 نوفمبر 2016.

 

موقع سوق كوم وعروض الجمعة البيضاء 2016

موقع سوق كوم وعروض الجمعة البيضاء 2016

أعلن سوق دوت كوم، موقع التجارة والتسوق الإلكتروني، عودة “تخفيضات الجمعة البيضاء” من 23 إلى 27 نوفمبر في مصر ودول الخليج العربي، بإطلاقه 25 ألف عرض جديد وحصري على بعض المنتجات المختارة، متوقعاً أن تصل مبيعاته خلال تخفيضات الجمعة البيضاء إلى مليون منتج.

وذكر بيان للشركة، أنه من المتوقع أن تتضمن فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء، والتي ستستمر أربعة أيام، بيع أكثر من 100 ألف هاتف محمول وأكثر من 100 ألف منتج من منتجات الصحة والجمال و50 ألف قطعة ملابس.

عروض السعودية في الجمعة البيضاء

هناك عروض اخرى في الجمعة البيضاء وهي عروض الجمعة البيضاء في السعودية والمتخصصه في العقارات وهيا خاصه بتخفيضات في المباني من الحجر الطبيعي يمكنكم الإستفادة من العروض ايضاً من هنا ” الجمعة البيضاء السعودية “.

عروض ايفون 7 مع فيس تايم 128 جيجا

عروض ايفون 7 مع كل تلك الضجة التي سبقت اطلاق ابل ايفون 7، فقد وصل هذا الهاتف الرائع الى الاسواق اخيرا، ومرة اخرى يبقى وفيا لكل هذه التطلعات والتوقعات. ياتي هاتف ايفون 7 الذكي هذا مع افضل عمر بطارية على الاطلاق، والتي تستمر لمدة اكثر من ساعتين مقارنة مع ايفون 6S. يشتمل هاتف ابل ايفون 7 على وحدة المعالجة المركزية فيوجن A10 الجديدة والمتطورة للغاية، والتي تقدم سرعة اكبر بنسبة 40 في المئة من النماذج التي سبقتها. يشتمل هذا الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا، واخرى امامية بدقة 7 ميجا، والتي تشتمل على ميزة تثبيت الصورة البصرية Optical Image Stabilization، التي تلغي بدورها الاهتزازات الناجمة عن حركة اليد وتضمن لك التقاط صور واضحة ونقية دون اي تشويش. يدعم هاتف ابل ايفون 7 الذكي هذا خيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE التي توفر لك اتصال فائق السرعة بالانترنت.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى