اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حالة الطقس جدة , حالة الطقس مكة المكرمة حالة الطقس السعودية 24-11-2016

X

من اخبار الطقس اليوم حالة الطقس جدة , حالة الطقس مكة المكرمة حالة الطقس السعودية 24-11-2016 اليوم الخميس وامطار على مكه والباحه.

حالة الطقس السعودية 24-11-2016

توقعت الأرصاد أن تتأثر أجواء المملكة بدءاً من اليوم الأربعاء بمنخفض جوي عميق وتقلبات في الطقس تشمل نشاط في الرياح، وهطول أمطار رعدية بمشيئة الله على مناطق تبوك، الحدود الشمالية، الجوف وحائل، فيما تزداد فرصة هطول أمطار رعدية متفاوتة الغزارة من الخميس إلى الأحد على محافظات مكة المكرمة تشمل المرتفعات والسواحل خاصة الجنوبية منها وأجزاء من المدينة المنورة ومنطقتي الباحة وعسير. كما تستمر فرصة هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على محافظات القصيم، الرياض ، وكذلك المنطقة الشرقية خاصة الأجزاء الشمالية منها .

وتبدأ الكتلة الهوائية الباردة في التأثير على شمال المملكة من يوم الأربعاء، تصل معها الحرارة الصغرى صباح الجمعة الى الصفر المئوي على أجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى